حروق وكسور وخنق هبه ضحيه زوجه أبيها بسبب تنظيف المنزل

0

زوجه الأب مسلسل لن ينتهي في ظل واقع تنعدم فيه بعض الضمائر والمشاعر الإنسانيه، إنتشر عي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صور وفيديوهات علي صفحه تحمل إسم “الدقهليه والناس” الذي نشر صور لفتاه تدعي هبه تعرضت لكافه أنواع التعذيب علي يد والده أبيها.

فتاه تتعرض للتعذيب من زوجه أبيها

ولقد أثار الفيديو والصور مشاعر رواد مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بالثإر للفتاه من زوجه أبيها مرددين”عاوزين نجيب حق هبه” مطالبين المسؤلين بدمياط بأخذ حق هذه الطفله البريئه التي عذبتها زوجه أبيها بلا أي رحمه أو شفقه.

أثار حروق وخنق وحفر وضرب تظهر علي جسد الفتاه الصغيره صاحبه الثمان أعوام الموجوده الأن بالمستشفي التخصصي بدمياط وبصوتها الضعيف المهذوذ من أثر التعذيب الذي كانت تتلقاه يومياً قالت”كانت بضربني كل يوم عشان مكنتش بعمل المطبخ كويس”

فتاه تتعرض للتعذيب من زوجه أبيها

تعيش الطفله مع والدها وزوجته بعد طلاق والدها من والتها وتزوج والدتها بأخر في قريه تسمي الشعراء بدمياط وقالت الصغيره لا أريد الذهاب عند ماما فقد تزوجت وخلفت” وتركت طفلتها تواجه هذا المصير المؤلم مع والدها وزوجته التي لم تثير أفعال زوجه والدها مشاعر والدها ليغضب لبنته بل كان يري ولا يفعل شئ.

لم يتعاطف مع الطفله الصغير غير جدها والد أبيها الذي تبري من إبنه بعدما شاهد ما فعلته الزوجه بالفتاه دون أن يفعل لها شئ وجاء في فيديو مصور له إنه يقول ده ميعتبرش إبني الي يسمح ان مراته تعمل فيها كده يبقي مش بني أدم مطاباً بأخذ حق الفتاه مناشداً مدير أمن دمياط.

وتعاني الفتاه من كسر في الضلوع وحروق مايقرب من أربع ضلوع وحروقفي مختلف الجسم وحفر نحن جميعاً نطالب بالثأر للفتاه الصغيره من هذه الزوجه ووالدها الذين إنتزعت منهم كل معالم الرحمه والإنسانيه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق