تريند اليوم

حبس سائق لودر تسبب في وفاة فتاة شبرا الخيمة 15 يومًا

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بتجديد حبس سائق تسبب في دهس فتاة 20 عاما أسفل اللودر الخاص بمجلس المدينة أثناء عودته للخلف بسرعة خلال قيامه بجمع القمامة بشبرا الخيمة، واستعلجت النيابة تقرير فحص الكاميرات التي سجلت الواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها لقيت مصرعها على يد سائق لودر مجلس مدينة شبرا الخيمة أثناء رفع القمامة بشارع أحمد عرابى بشبرا الخيمة وعودته للخلف منذ عدة ايام اثناء ذهابها لاداء امتحاناتها بمدرسة السلام الفنية للبنات بشارع الملاح بشبرا الخيمة.

والدة الفتاه قالت والدموع تنهمر من عينيها «زوجى عاجز عن العمل وكانت ليلى تساعدنا على اعباء الحياة في محل للملابس تم فتحه بحجرة صغيرة بالدور الارضى بشقتنا التي نعيش فيها.

وتخلفت عن امتحانات الدبلوم لعامين لوقوفها بالمحل ومساعدتنا وتم خطبتها فعزمت على الانتهاء من الحصول على شهادتها والذهاب إلى امتحاناتها هذا العام ولم تعلم ان القدر يخبئ لها شيئا».

وأضافت الأم المكلومة انها كانت تستعد لإقامة حفل خطبة ابنتها عقب عيد الفطر وسرعان ما انقلبت تلك الفرحة إلى حزن وبكاء وطالبت بتعديل قانون القتل الخطأ ليأخذ كل سائق حذره خلال السير أو العمل.

وتشير إلى أن نجلتها هي الثانية في ترتيب اشقائها وساعدت الأسرة في تجهيز اختها الكبرى «رحاب» المتزوجة من 3 اشهر ولها شقيقان «بدر ويوسف» في الثانوى والاعدادى.

كان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد صمويل عطا الله مأمور قسم اول شبرا الخيمة بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمصرع فتاة تدعى ليلى. س. إ 21 سنة تحت عجلات لودر تابع لمجلس مدينة شبرا الخيمة.

انتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية والمقدم احمد عصر رئيس مباحث القسم وتبين أنه أثناء قيام سائق اللودر ويدعى أحمد. م. أ برفع قمامة الحى وعودته للخلف تصادم بالفتاة ودهسها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً:

السابق
تناول جرعة هيروين زائدة.. العثور على جثة صاحب مصحة لعلاج الإدمان بالهرم
التالي
بدلًا من الخاتم.. شاب يهدي حبيبه “كليته” للزواج منها

اترك تعليقاً