جلسة “اليوجا” بالاستغفار والأذكار.. “جيم إسلامي” يُثير الجدل في مصر

0

أطلق فريق مكون من سبع سيدات ما أسموه بـ “جيم إسلامي” بمحافظة بورسعيد في مصر، لجذب الملتزمات والمنتقبات واللواتي يُحرمن لعب الرياضة على الموسيقى والأغاني، بالإضافة إلى جلسات اليوجا والتي تعتمد كليًا على الأغاني استبدلها الفريق بالإستغفار والتسابيح والأذكار. 

وأقبل إليه عدد كبير من المنتقبات والسيدات المتلزمات، معبرين عن فخرهم وسعادتهم بالفكرة خاصة وأنه جيم مختلف عن الآخرين ويعتمد كليًا على الذكر والإستغفار ويمنع تمامًا الأغاني والرقص على موسيقى. 

ونقلت صحيفة masralarabia، عن آية السيد، صاحبة الفكرة ومدربة بالمركز الرياضي، قولها إن العديد من زبائنها أطلقوا عليه  “جيم إسلامي”، قائلة: ” كل اللي بيجي ينبهر بالفكرة وبجرأتها خاصة وأن الفكرة فيها نوع من المخاطرة لأن الجيم يعتمد بشكل أساسي على الغناء والرقص والزومبا وغيرها”. 

وبدأ الجيم الإسلامي منذ شهور وشهد إقبالًا كبيرًا منهن، وتروي آية، أن جلسات اليوجا تمنح طاقة إيجابية خاصة مع الإستغفار والذكر تمنح راحة نفسية وثواب وطاقة إيجابية أفضل بكثير من استخدام الموسيقى والأغاني، وتفضلها الكثير من الفتيات. 

وهدف آية والفريق صاحب الفكرة، أنها ترضي جميع أذواق الفتيات، قائلة: ” بنحاول نجذب جميع فئات المجتمع ومش معنى اني خصصت أيام للجيم الإسلامي إني مش هرضي الأذواق الأخرى احنا بنقدم برضوا عروض زومبا ورقص شرقي”. 

وتتراوح أسعار الجيم بين 65 جنيهًا لـ80 جنيهًا يختلف على حسب الفقرات والتمرينات التي تتقدم إليها الزبونة، وفقًا لما قالته آية، مؤكدة أن فكرة الجيم الإسلامي بدأت تنشر في أغلب مناطق محافظات مصر وأبرزهم منطقة أكتوبر والتجمع. 

اقرا المزيد من هنا :

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق