جثه و 11 متهماً بسبب خطوبه فتاه… تفاصيل ليله داميه بين عائلتين بالعياط

0

ذكرت تحريات وتحقيقات الاجهزه الأمنيه، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخليه لقطاع امن الجيزه.

واللواء محمود السبيلي مدير الإداره العامه للمباحث، أن مشاجره عنيفه بين عائلتين بمدينه العياط جنوب الجيزه، أنتهت بمقتل شاب إثر إصابته بعده طعنات نافذه.

وألقت مباحث الجيزه القبض علي 11 متهماً من طرفي المشاجره بينهم والده القتيل وشقيقه، وتم التحفظ عليهم وأخطرت النيابه التي باشرت التحقيق.

وأكدت تحريات وتحقيقات الاجهزه الامنيه والقضائيه أن بدايه الواقعه كانت بورود إخطار من شرطه النجده لمركز شرطه العياط بوقوع مشاجره عنيفه بقريه المتانيا بالعياط، أسفرت عن مقنل شاب.

وتمكنت الشرطه من السيطره علي طرفي المشاجره والتحفظ علي 11 متهم من الطرفين.

وتوصلت التحريات إلي أن شاب تقدم لخطبه فتاه منذ عام إلا أن الخطبه لم تكتمل ووقعت مشاجره بين الطرفين إنتهت بفسخ الخطوبه وعدم إكتمالها.

وألقت النيابه القبض علي 11 متهم من بينهم من طرفي المشاجره، بينهم والده القتيل وشقيقه زتم التحفظ عليهم وأخطرت النيابه التي باشرت التحقيق.

وأنتقلت النيابه وأجرت معاينه ومناظره لجثه المجني عليه وقررت عرضها علي الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاه وطلبت النيابه تحريات المباحث حول الواقعه وبدأت التحقيق مع المتهمين، وقررت حبس 8 متهمين لمده 4 أيام علي ذمه التحقيقات، لاتهامهم بقتل الضحيه ولا تزال التحقيقات مستمره.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق