ثروات بأرقام فلكية.. قائمة أعلى نجوم السينما أجرا في العالم

0

تصدر الممثل الأمريكي دواين جونسون الشهير بـ” ذا روك” قائمة أعلى نجوم السينما أجرًا في العالم ليستعيد بذلك مكانته على رأس تصنيف مجلة “فوربس”.

وحل جونسون في المركز الأول بالتصنيف بثروة تقدر بـ 89.4 مليون دولار ليصبح بذلك الممثل الأعلى أجرًا في العالم.

وكان “ذا روك” قد تصدر القائمة عام 2016، إلا أنه تراجع للمرتبة الثانية خلال آخر عامين ليستعيد الصدارة مرة أخرى في التصنيف هذا العام.

واشتهر جونسون صاحب الـ47 عامًا من عمره، باداء أفلام الحركة من بينها “جومانجي: ويلكام تو ذي جانغل” ، و”فاست أند فيورييس”، كما أنه كان لاعب كرة قدم ومصارعًا في بطولة دبلوي دبلوي إي.

وفي المركز الثاني بالقائمة جاء كريس همسوورث أحد أبطال أفلام “مارفل” بثروة بلغت 76,4 مليون دولار، وكان آخر أفلامه التي شارك بها “أفنجرز: إند جيم” الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما العالمية.

 وحل روبرت داوني جونيور الشهير بـ”آيرون مان” في المركز الثالث بالقائمة بثروة بلغت 66 مليون دولار.

أقرا ايضا :

وفي المرتبة الرابعة بالقائمة جاء الممثل الكندي من أصول هندي أكشاي كومار بثروة بلغت 65 مليون دولار، ليأتي بعده جاكي شان بثروة بلغت 58 مليون دولار في المرتبة الخامسة.

وجاء الممثل الأمريكي باردلي كوبر في المرتبة السادسة بثروة بلغت 57 مليون دولار، يليها آدم ساندلر في المركز السابع بثروة تقدر بـ57 مليونا.

وفي المرتبة الثامنة جاء كريس إيفنز بثروة تقدر بـ 43,5 مليونا، ثم بول راد بثروة 41 مليون في المرتبة التاسعة، ليحل ويل سميث في المرتبة العاشرة بثروة بلغت 35 مليون دولار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق