تفاصيل جديد في قضيه الطالبه شهد الطالبه بصيدله في جامعه قناه السويس

0

قصه الطالبه شهد التي إختفت منذو عده أيام وتم عمل هاشتاج شهد فين من أصدقائها وأهلها ليبحثوا عن الفتاه التي إختفت ولا أحد يعلم أين ذهبت حني أمس حيث تم العثورعلي جثه الفتاه في مياه النيل بمنطقه الوراق.

تفاصيل جديده في قضيه شهد طالبه صيدله
تفاصيل جديده في قضيه شهد طالبه صيدله

أمر المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابه شمال الجيزه بتسليم جثه الفتاه لذويها بعد التأكد من عدم وجود شبه جنائيه في وفاه الفتاه حيث بلغ والدها عن إخنفاء إبنته يوم 6 نوفمبر ولا يوجد شبه جنلئيه حيث تم العثور علي الفتاه بكامل ملابسها ولا يوجد تعدً علي جسدها.

ولهذا تم ترجيح إنتحار الفتاه وقفزت بمياه النيل وتم التحفظ علي تليفون الفتاه الجوال لمعرفه بمن إتصلت قبل الحادث وإستدعائهم للتحقيق معهم وإنتدبت النيابه خبير من مصلحه الطب الشرعي حتي يتم توقيع الكشف الطبي علي الفتاه وإعداد تقرير بسبب وفاه الفتاه وقال مفتش الصحه أن سبب الوفاه يعود إسفكيسا الغرق ولا توجد إصابات في جسد الفتاه.

تفاصيل جديده في قضيه شهد طالبه صيدله
تفاصيل جديده في قضيه شهد طالبه صيدله

وقامت النيابه بإستدعاء شهود العيان وقالوا بأنهم شاهدوا الفتاه متوتره تذهب وتجئ بإتجاه الدائري بالوراق ثم جلست أمام النيل في الوراق وإختفت فجأه حتي علموا بإنتشال جثتها من النيل.

وقال والد الطالبه شهد وهو يعمل مدرس في تحقيقات النيابه بأنه لاتوجد شبه جنائيه في وفاه نجلته وإن إبنته كانت تعاني من الوسواس القهري وكانت تتعالج عن أحد الأطباء النفسيين في الإسماعيليه وهو لا يعلم سبب ذهابها للقاهره وإختفائها لمده ثلاث أيام وماسبب قفزها في النيل.

وقال الأب المقيم في بمدينه العريش شمال سيناء بإن إبنته طالبه في جامعه قناه السويس بالإسماعيليه بكليه الصيدله في عامها الثاني ولإبنته مقر إقامه مؤقت في الإسماعيليه طوال فتره دراستها وفوجئ بعدم ذهاب إبنته لمسكنها فحررمحضربإختفائها وتم التحقيق مع الدكاتره الذين إستلموا جثمان شهد بعد ما أبلغ المواطنين عن العثور علي جثه شهد بأن لم يوجد إصابات ظاهريه علي جثه الفتاه ووصلت متوفاه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق