تريند اليوم

تفاصيل تسجيل أول حاله كورونا بين العاملين في السكه الحديد وتم حجزه بمستشفي الحميات

تسجيل أول حاله كورونا في السكه الحديد

سجلت هيئه السكه الحديد أول حاله إصابه بفيروس كورونا بين عامليها وهي لعامل يدعي أحمد سعد، مشرف أستراحات عاملين ومكتبه بمبني مجمع السكه الحديد في رمسيس.

تسجيل أول حاله كورونا في السكه الحديد
تسجيل أول حاله كورونا في السكه الحديد

وأضافت مصادر مسئوله بالسكه الحديد، أنه تم الإشتباه بحاله العامل وحجزه بمستشفي حميات العباسيه وجائت نتائح تحاليله إيجابيه، لافتا إلي إنه تم سحب عينات بعض المخالطين له إلا نتائج تحاليلهم جائت سلبيه موضحه إنه تم تعقيم المكتب الذي كان يعمل به العامل وتم إستئناف العمل لباقي العاملين المرافقين له بعد التأكد من سلبيه تحاليلهم وعاد العمل لطبيعته في مبني مجمع السكه الحديد مع تطبيق إجراءات الوقايه ضد كورونا.

وتواصل هيئه السكه الحديد في حمله تطهير والتعقيم للمحطات والقطارات بمختلف خطوط السكه الحديد علي مستووي الجمهوريه من مطروح لأسوان ضمن الإجراءات الغحترازيه التي تقووم بها الحكومه للحد من إنتشار فيروس كورونا مع الإستمرار في نشر ملصقات للتوعيه من أعراض الفيروس وطرق الوقايه منه وكيفيه التصرف في حال شعر الراكب باعراض الفيروس.

وذكرت المنشورات التي تم لصقها في محطات القطارات إن الحالات المشتبه في إصابتها هي أي شخص يعاني من إرتفاع في درجات الحراره حتي 38 درجه مئويه فأكثر بجانب وجود كحه أو مخالطه لحاله مؤكده لشخص مصاب بالفيروس أو أحد العاملين أو المترددين علي اماكن الرعايه الصحيه تم التبليغ عن حاله مصابه بها أو من سافر للصين.

إقرأ أيضاً:

السابق
قائمه أجور الفنانين في دراما رمضان 2020م … عادل الإمام الأعلي
التالي
رئيس الوزراء: نمر بالإسابيع الأخطر لكورونا …ولم نصل للمرحله الكارثيه

اترك تعليقاً