تفاصيل الأشهر الأخيره في حياه محمود ياسين… شهيره منعت أبناءه عن رؤيته ومرضه مالوش حل

0

توفي منذو ساعات الفنان المصري القدير محمود يس عن عمرو يناهز 79 عاماً تاركاً خلفه جمهور يحبه وكان دوماً يدعو له ولكن مرضه لم يكن له علاج ليرحل عن عالمنا في الساعات الأولي من يوم الأربعاء الموافق 14/10/2020م.

وصفت الفنانه المعتزله شهيره زوجه الفنان محمود يس مرض زوجها بإن مرضه كان مالوش علاج وذلك في أخر تصريحات لها حول الحاله الصحيه للفنان الراحل محمود يس.

محمود يس وحفيده

وقالت الفنانه شهيره خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج التاسعه “الحاله مش بتتحسن، ربنا موجود مش عارفه هنعمل إيه، الواحد بيقول يارب تعدي الأزمه، الموضوع مالوش علاج ربنا يرفع عنه ويشفيه.

وأكملت إن أحالته أحياناً تتقبلها وأحياناً تنهار ولكن أبنائها يقولون لها إنهم عارفين تطورات الموضوع، وأضافت عشان أما ملزماه طول الوقت فأي تفصيله صغيره بتأثر عليا.

وأضافت إنها تتمني أن الحاله متدهورش وتثبت علي كده هي راضيه، يعني هقول الحمد لله حسه في الدنيا.

وأكملت شهيره محدش بيدخل عندي نهائي من خمس شهور خوفاً من كورونا، وعمرو طلب إنه يشوف والده قولتله إنت مخالط قالها مأحنا لازم نعيش وكورونا مطول معانا فلازم نأخذ الإجراءات الاحترازيه ونكمل الحياه قالتله أوكي تمام بس من بعيد وبخليهم يشوفوه وهام لابسين الكمامه ومن بعيد أوي كمان يعني رانيا إبنتي سمحت لها تشوفه من الجنينه وإحنا في الليفنج جوا.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان الراحل محمود يس فيلم “جدو حبيبي” وشارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشري والفنانه القديره لبني عبد العزيز وتم عرضه عام 2012م.

وكتبت الفنانه رانيا محمود يس نعي علي الإنستجرام وأرفقت صوره لها من الطفوله وعلقت أبويا في ذمه الله إن لله وإن إليه راجعون نسألكم الدعاء.

وأيضاً نعي الفنان عمرو محمود يس والده عبر الفيس بوك وكتب ” توفي إلي رحمه الله تعالي والدي الفنان محمود يس إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء.

وتم إتخاذ قرار بدفن الفنان الراحل محمود يس غداً الخميس لأعتبرات خاصه بأسرته.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق