تعليق الفنانين علي وفاة هيثم أحمد ذكي

0

نعت الفنانة التونسية درة، الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما؛ داخل منزله بمدينة الشيخ زايد؛ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقالت درة، في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هيثم أحمد زكي في ذمة الله، لا أكاد أصدق رحيلك المبكر، وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة وتكون في مكان أرحم وأحسن، ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

نعت الفنانة نيللي كريم، الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما؛ داخل منزله بمدينة الشيخ زايد؛ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
وقالت نيللي، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله”.

نعى الفنان أحمد السقا، الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما؛ داخل منزله بمدينة الشيخ زايد؛ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقال السقا، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الخميس: “البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، أدعوله بالرحمة”.

نعت الفنانة ليلى علوي، الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما؛ داخل منزله بمدينة الشيخ زايد؛ إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
وقالت علوي في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، هيثم أحمد زكي في ذمة الله”.

وأضافت: “اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

فيما علق الزعيم عادل أمام قائلا البقاء لله في أبن أعز أصدقائي وصديق رحله كفاحي أحمد ذكي ربنا يرحمك ويغفرلك ي هيثم وتكون في مكان أجمل دلوقتي

قد يهمك أيضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق