تعرف علي القصه الكامله لإعتداء مجموعه من الشباب علي رجل عجوز يرتدي زي عامل نظافه بطنطا

0

في ظل غياب الأخلاق والتربيه في مجتمع أصبح أشبه بغابه وإنتشرت حالات التنمر لتبلغ أسوأ مراحلها فظهر فيديو منذو ساعات علي وسائل التواصل الأجتماعي لمجموعه من الشباب الذين لم يبلغوا العشرين عاماً يقومون بضرب وإهانه رجل عجوز يرتدي زي عامل نظافه في طنطا وقامت المحافظه بتوضيح رسمي منها عن الفيديو.

التنمر علي رجل عجوز بطنطا
التنمر علي رجل عجوز بطنطا

يظهر في الفيديو مجموعه من الشباب يسبون رجل عجوز ويقوم شاب بإمساكه من ملابسه فيضربه الرجل العجوز فيتدخل شاب أخر ويضرب الرجل العجوز وتستمر سيل من الشتائم الخارجه عن الأداب العامه متبادله بين الرجل والشباب وسط ضحكات وإستهزاء من المحيطين.

هذه الفيديوهات التي إنتشرت بين الشباب أصبحت في تزايد مستمر ويفعلون ذلك من أجل جمع المعجبين واللايككات عبر التيك توك متناسيين أي خلق وأعراف لمجتمعنا ولا بد من التصدي لها لنعود بمجتمعنا لما كان عليه من أخلاق وأحترام للكبير وذو الأعاقات الذين أصبحوا ماده للتهكم عبر التيك توك لهؤلاء النشئ الغير صالح فيطلقون كلب مثلاً علي رجل أعملي ليصوروا لرد فعله وينشروا الفيديو لجمع الأعجابات والمشاهدات.

وطالب رواد السوشيال ميديا نتيجه إستفزازهم من هذا الفيديو أن يحاسب هؤلاء الشباب علي فعلتهم وأن ينالوا عقابهم ليصبحوا عبره لمن تسول نفسه ويكرر الأمر.

رد رئيس حي أول طنطا يحسم الجدل “مش عامل نظافه”:

قام السيد عادل داوود رئيس حي أول طنطا بالرد علي الفيديو قائلاً بأن الرجل العجوز الذي ظهر في الفيديو بشارع علي مباك بطنطا ليس عامل نظافه ولا يرتدي زي عامل النظافه بل مشابهاً له فقط في اللون وأوضح بأن الواقعه غير صحيحه وأن هذا الرجل مختل عقلياً ودائم السباب والتعدي علي الماره ويقوم بأفعل غير مسؤله وغير أخلاقيه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق