تعرف على موعد مباريات دور الـ8 في بطولة كأس الأمم الإفريقية

0

أسفرت نتائج مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عن عدد من المباريات التي يترقبها جماهير الكرة، في الدور ربع النهائي من البطولة، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.مباريات دور الـ8 في بطولة كأس الأمم الإفريقية تبدأ يوم الأربعاء 10 يوليو مع مباراة السنغال وبنين، وتستمر حتى الأثنين 8 يوليو بانتهاء مباراة تونس ومدغشقر.

فيما يلي نستعرض مواعيد المباريات والملاعب التي تستضيفها:

يوم الأربعاء 10 يوليو
السنغال تواجه بنين في السادسة مساءً على ملعب استاد السلام بالقاهرة، بعدها يلتقي منتخب نيجيريا مع جنوب إفريقيا في التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة.
يوم الخميس 11 يوليو 
لتقي منتخب الجزائر مع منتخب كوت ديفوار في السادسة مساءً على ملعب استاد السويس الجديد، وبعدها تأتي مواجهة منتخب تونس مع منتخب مدغشقر في التاسعة مساءً باستاد السلام في القاهرة.

مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مذاعة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، وفضائيًا عبر شبكة beIN Sports المشفرة، إلى جانب إذاعة الشباب والرياضة.الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

دراسة تنصح مرضى السكري بأكل هذه الوجبة باستمرار
البيت الأبيض “ينتقم” من “فيسبوك” و”تويتر” على طريقته





اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق