تريند الفيس بوك

تسمم 65 شخص بأسوان بسبب وجبات غذائيه من “فاعله خير”

تسمم 65 مصلي بأسوان

في حادث غريب من نوعه تسبب في تسمم 65 شخص بأسوان أمس علي يد فاعله خير قدمت لهم وجبات غذائيه مطهيه وذلك لتوذعها علي المصليين أثناء خروجهم من اداء صلاه الجمعه وبدل من أن يسمتعون بهذه الأطعمه بل تسمموا بها.

تسمم 65 مصلي بأسوان
تسمم 65 مصلي بأسوان

تفاصيل الحادث:

أقبل الكثير من المصليين الذين أدوا صلاه الجمعه أمس في منطقه زرزاره شرق مدينه أسوان علي هذه السيده التي دعتهم لتناول وجبه طازجه ومطهيه ومغلفه وهذا كنشاط من أنشطه جمعيه خيريه التي تقومك بتوزيع وجبه مكونه من أرز وخضار ولحم، ولكن قد كانت ستتسبب هذه الوجبه في حدوث كارثه لولا ستر الله.

وبعد وقت قليل من تناول هذه الوجبه التي وزعت علي المصليين فوجئ عدد كبير من المصليين بإصابتهم بحاله إعياء وقئ وإسهال وألام في البطن بعد تناولهم للوجبه وتم نقل عدد كبير منهم للحميات بأسوان لتلقي العلاج.

وقال الدكتور مصطفي أبو المجد مدير اتلطب الوقائي بصحه أسوان بأن التقرير المبدئي عن حالات أشتباه التسمم الغذائي أكد علي أن عدد المصابين الذين تم إستقبالهم بمستتشفي حميات أسوان بلغ نحو 65 حاله من منطقه زرزاه أول مطلع الصداقه الجديده وأشتكوا من أعراض ألام في البطن وإسهال وقئ بعد تناولهم وجبه من خضار وأرز ولحمه تم توزيعها عليهم.

وأضاف مدير مركز الطب الوقائي بأنه علي الفور توجه أفراد مراقبه الأغذيه إلأي أماكن مصادر الطعام واماكن طهيها، وتم تكليف صحه البيئه بأخذ عينات مياه من الشبكه بالمنطقه المذكوره وتم أخذ عينات براز وقئ من المرضي بواسطه معمل المستشفي وقال سيتم متابعه النتيجه وتم عزل بعض الحالات.

إقرأ أيضاً:

السابق
أرتفاع الجنيه بشده هذه مخاوف المركزي المصري
التالي
مجدي يعقوب..يقول عاوز أعطي كل معلوماتي للشباب مش عاوز أي حاجه أروح بيها لما أموت

اترك تعليقاً