تسجيل صوتي لريهام سعيد توضح فيه السبب الحقيقي في إعتزالها لأول مره

0

قامت الإعلاميه المعتزله ريهام سعيد ببث تسجيل صوتي توضح فيه سبب إعتزالها الحقيقي من العمل الإعلامي.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلاميه أثارت موجه من الغضب بين المجتمع المصري بعد إذاعتها حلقه لها عن السمنه ووصفتهم بأنهم عبئ علي أهلهم ويشوهون المنظر العام فتوقف برنامجها علي قناه الحياه ونقابه الإعلاميين قامت بإصدار قرار بوقفها وما إعتبره الشعب المصري إساءه له وخاصه للسيدات ذو الوزن الكبير الذي إعتبرهم الكثير أهلهم كالأم والخاله حتي الزوجه ولا يصح حتي نصحهم بهذه الطريقه المؤذيه نفسياً.

وجهت ريها سعيد رسالتها لمن أسمتهم ليسوا بجمهورها وأسائوا فهمها وضربت مثال بأن لو هناك طفل ولديه مرض السرقه وأذاعلنت عن حالته من أجل العلاج أو تحذير الناس الذين لديعم حالات مشابهه لكن اهله قد يعتبرون ذلك فضيحه وسبب هذا هو الجهل.

وضربت أمثله بإعلامين كبار في أمريكا وما أسمته بالتلفزيون الواقعي مثل أوبرا وينفري وإيلين ديجينيريس ودكتور فيل.

View this post on Instagram

سبب اعتزالي الاعلام .. الجهل #reham_saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وأضافت بتعليقها علي قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام إنها تقبل أي قرار وتحترمه ولكنها كانت ستكمل عقدها مع النهار وستعتزل ولن تتنازل عن قرار الإعتزال.

قامت الإعلاميه المعتزله ريهام سعيد ببث تسجيل صوتي توضح فيه سبب إعتزالها الحقيقي من العمل الإعلامي.
تعليق أحد الأشخاص علي برنامج ريهام سعيد

وأضافت إنها تعرضتت لأزمات كثيره من قبل وأن هناك من يتربص بها ويريد أن يقع بها ويعمل حمله ضدي وإنها تعبت وتريد أن تهتم بأولادها.

وأضافت إنها الوحيده التي تساعد مرضي السمنه وعملت خمس أو ست حلقات عن الموضوع ده ولكنها تحزن من حزن أولادها وتشعر بالضيق بإتهامها بإنها تسئ للمرأه المصريه وهي من تحاول مساعدتهم منذو سنوات.

وفي النهايه قالت أنا فخوره بنفسي وراس دائماً مرفوعه وتشكر من أساء لها لأنه ساعد في وقفي بتأثيرهم في الرأي العام وأنتم إجتمعتوا لوقفي ولكن الله سيقف معي والجمهور لن ينساني.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق