تركوا إسفنجه في بطن عجوز لمده 5 أعوام..وتم تعويضها ب10 ملايين دولار

0

في حادثه نادره تعرضت فيها عجوز لخطأ طبي أثناء قيامها بعمليه جراحيه حيث نسي الأطباء أسفنجه في بطنها ولم يتم إكتشاف السفنجه إلا بعد مرور خمس أعوام، وحصلت علي 10 ملايين دولار ونصف تعويضاً لها عن هذا الخطأ.

تعويض 10.5 مليون دولار لسيده بسبب خطأ طبي
تعويض 10.5 مليون دولار لسيده بسبب خطأ طبي

السيده كارولين بيرست صاحبه 62 عام خضعت منذو 5 أعوام لعمليه جراحيه فتحت فيها مجريجانبي للشريان التاجي عام 2011م في مستشفي جامعه لويفيل بولايه كينتاكي الأمريكيه ولكن تم تحول العمليه لكارثه حيث تم قطع وريد بالخطأ وبالإضافه لذلك تم نسيان إسفنجه بداخل المريضه.

ولقد عانت المريضه من مضاعفات هذه العمليه وتم إكتشاف الإسفنجه بعد مرور 5 أعوام علي إجراء العمليه وكانت متأكله في البطن وسببت لها مشاكل في الهضم.

وتمكن الأطباء من التحلص من بقايا الإسفنجه بعد مرور 5 أعوام ولكن لسوء الحظ إضطرت كاروليت لإجراء عمليه فقدت علي إثرها قدمها اليسري نتيجه وجود قرحه بالكاجل.

كما تعرضت كارولين لإهمال طبي أخر أثناء تواجدها في أحد المراكز الطبيه ساعد في زياده معانتها وضاعف في سوء حالتها وتسبب في بتر جزء كبير من ساقها اليسري حتي يتم إنقاذ حياتها.

وبسبب معاناتها خلال سنين في المستشفي والمركز جعلها تقوم برفع دعوي قضائيه ضد المستشفي والمركز وتم الحكم لهابها 10.5 ملايين دولار.

أقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق