ترامب في رساله شديده اللهجه لتركيا سأدمر إقتصادكم كما فعلت في السابق

0

وجه الرئيس ترمب رساله شديده اللهجه لتركيا ويحذرها من القيام بأي عمل خارج حدودها وهدد أنقره إذا ما قامت بأي عمل خارج حدودها بتدمير إقتصاد تركيا وطمسه كلياً.

وقال ترمب في تغريده له “كما أكدت بقوه من قبل، فقط أكرر إذا فعلت تركيا أي شئ أعتبره، بحكمتي العظيمه التي لا مثيل لها متجاوزاً للحدود فسوف أدمر إقتصاد تركيا بالكامل تدميراً شاملاً “فعلت هذا من قبل عليهم أن يحذروا”.

ولم يوضح ترمب مايقصده بتجاوز تركيا للحدود ولكن الإثنين شهد إعلان أمريكا سحب جزء من قواتها في شمال سوريا فيما تعهدت أنقره بشن هجوم علي الأكراد في المناطق القريبه.

وكتب ترامب علي تويتر سلسله من التويتات” الأكراد قاتلوا معنا لكنهم حصوا علي مبالغ طائله إنهم يقاتلون تركيا من عقود وأبقيت بنفسي بمنأي عن هذه المعركه علي مدي ثلاث سنوات لكن أن الأون نخرج عن هذه الحروب السخيفه التي لا تنتهي والكثير منها قبليه وأن نعيد جنودنا للبلاد وعلي الأتراك والأكراد حل الوضع فيما بينهم بعد إنسحابنا من شمال سوريا.

وأكمل ترمب”سنحارب في المكان الذي نري فيه فائده لنا وفقط من أجل الإنتصار وقال إنه” سيتعين الأن تركيا وأروبا وسوريا وإيران والعراق وروسيا والأكراد تسويه الوضع”

وأكد علي إنه” أن الأوان لخروج قوتنا من الحروب اللانهائيه السخيفه” في إشاره إلي سحب القوات الأمريكيه من سوريا”.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق