ترامب خضع مجدداً لإختبار كورونا وهذه كانت النتيجه

0

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي لخليه الأزمه الأمريكيه حول تداعيات فيروس كورونا إنه أجري الإحتبار مره أخري وظهرت نتيجته سلبيه.

ترامب يخضع لتحليل كورونا مره أخري
ترامب يخضع لتحليل كورونا مره أخري

وصرح ترامب للصحفيين أن إدارته ستتهذ كافه الخطوات الضروريه لتفادي خطر الإصابه بكورونا وأن عمليات التجارب للعثور علي لقاح مازالت جاريه وأشار أيضاً بأن إدارته سوف تعمل علي حمايه الشركات الصغيره من تداعيات الأزمه، كما ستعمل علي خطه لدعم شركات الطيران الأمريكيه.

وأوضحت إداره ترامب أنها ستقدم دعم ل 30 مليون شركه صغيره، فيما لفت إلي إنه وضع تعليمات جديده لحمايه كبار السن من خطر كورونا.

وألتزم ترامب بتوفير أجهزه تنفس صناعي كافيه لكل المستشفيات منوها إلي إن هناك عده شركات تعمل علي ذلك.

وذكر الرئيس الأمريكي أنه تم توفير 4000 جهاز تنفس بنيويورك فقط ونحو 7600 جهاز لجميع المحافظات الأخري كما وفرت السلطات الأمريكيه ملايين من الأفنعه الطبيه لكل الولايات وأكد علي أن هناك مصاعب إقتصاديه في الأسابيع الأخيره بسبب تفشي كورونا.

وفال البيت الأبيض في وقت سابق أن الرئيس ترمب خضع لإختبار يوم الخميس مره أخري لمعرفه إذا ماكان مصاب بفيروس كورونا ام لا وجائت نتيجته سلبيه.

وتعد هذه المره الثانيه لخضوع ترامب لإختبار الفيروس وكانت اول مره بعدما ألتقي بمسؤل برازيلي ثبت بعد ذلك إصابته بفيروس كورونا.

وقال كونلي في الخطاب الذي نشره البيت الأبيض بأن ترامب تم فحصه هذه المره بإختبار سريع ظهرت نتيجته في 15 دقيقه وقال بإنه بصحه جيده دون أعراض.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق