تامر أمين يفجر مفاجأه بخصوص التحقيق معه وحفظ البلاغ وإغلاق القضيه

0

أشار الإعلامي تامر أمين بأنه ذهب للمجلس الأعلي للإعلام بخصوص الشكوي المقدمه من المجلس القومي للمرأه بعد إتهامه بالسخريه من المرأه بعد حلقته مع النائبه رانيا علواني.

وأكمل تامر أمين بأن الفيديو تم إستقطاعه من الحلقه وتم فهمه بطريقه خاطئه موضحاً بأن هذا الجزء من الحلقه كان كوميديا كفانتازيا بالإتفاق مع الضيف.

وأوضح تامر أمين بأنه المجلس أبلغه اليوم وفق التحقيق معه بحفظ البلاغ المقدم ضده وإغلاق الملف وإنه ينتظر تصريح نقابه الإعلاميين وبقد أبلغته النقابه إنها سوف تصدر القرار بعد إجتماعها مساء اليوم.

وقال إنه تقدم بكافه الأوراق المطلوبه حتي تصريح عمله بالنهار وقاقال أيضاً أن قرار عدم ظهوره إعلامياً مرتبط بقرار نقابه الإعلاميين الذي سيصدر اليوم.

وأضاف إنه وقع علي أوراق عضويته بنقابه الإعلاميين محاوله للظهور مره أخري عي برنامجه غير أن هناك أخبار بأن ظهوره اليوم في برنامجه ليست مؤكده.

وعلي الصعيد الأخر قرر مجلس نقابه الإعلاميين برئاسه الدكتور طارق سعده مساء أمس بمنع تامر أمين من الظهور الإعلامي لعدم حصوله علي تصريح لمزاوله النشاط الإعلامي وغير مقيد بنقابه الإعلاميين وهذا منافي للقوانين.

ومن الجدير بالذكر بأن لجنه الشكاوي إستمعت لأقوال الإعلامي تامر أمين للجنه التي إنعقدت أمس للتحقيق معه، وفور إنتهائها من تحقيقاتها سوف ترفع توصياتها للمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق