تأجيل إستئناف”راجح” و 3 أخرين في قضيه ” شهيد الشهامه” ل 11 فبراير

0

قررت هيئه محكمه جنايات مستأنف الطفل بشبين الكوم، برئاسه المستشار محمود دوير تأجيل جلسه محاكمه راجح و3 أخرين المتهمين بقتل محمود البنا في القضيه المعروفه إعلامياً شهيد الشهامه.

تأجيل إستئناف قضيه شهيد الشهامه ل 11 فبراير
تأجيل إستئناف قضيه شهيد الشهامه ل 11 فبراير

وغادر المتهمون الأربعه المتهمون بقتل محمود البنا المعروفه أعلامياً لقضيه شهيد السلامه مبني محكمه شبين الكوم ضمن إجراءات أمنيه بعد أن حضروا أولي جلسات الأستئناف بعد الحكم عليهم في محكمه جنايات مستأنف الطفل بشبين الكوم.

وتم الحكم علي محمد راجح وأثنين أخرين ب 15 عام و5 سنوات لشخص أخر متهم معهم الذي ساعد المتهم الأول من الهروب من مكان الحادث.

وغادروا مقر المحكمه بعدما حضروا الجلسه ركبوا المدرعه التي أتوا بها مره أخري وهم يرتدون ملابس السجن وتم عمل كردون أمني من باب المحكمه حتي المدرعه منعاً لحدوث إشتباكات بالإضافه لمحاوطه رجال الأمن للمتهمين أثناء خروجهم من المحكمه.

والجدير بالذكر:

بأنه تم الحكم علي المتهمين بقتل محمود البنا في محكمه شبين الكوم لجنايات الطفل في محافظه المنوفيه بتاريخ 22 ديسمبرالماضي في رابع جلسات محاكمه المتهمين بقيادر المستشار باهر حسين وتم فيها الحكم علي محمد راجح وأثنين معه بالسجن 15 عام وِخص أخر ب 5 أعوام وهو الذي ساعد محمد راجح في الهروب علي دراجه ناريه بعد قيامه بالقتل.

ولقد حدثت الجريمه في 9 أكتوبر في مدينه تلا وأثارت مشاعر أهالي المنوفيه بل ومصر جميعاً بعدما شاهدوا فيديوهات للشاب وهو يهرب من القاتل وتحولت لقضيه رأي عام وخرجت مظاهرات لقصاص من القاتل وتم محاكمتهم في 22 ديسمبر والحكم عليهم وقاموا بأستئناف الحكم اليوم.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق