بمليون ونصف جنيه…زوجان بالأمارات يتعرفان علي جنس مولودهم من برج خليفه لأول مره

0

في حادثه جديده قرر زوجان عربيان مشهوران عبر السوشيال ميديا معرفه جنس مولودهم الجديد بطريقه جديده ومفاجئه للجميع.

وأعلن الزوجان عن مولودهم المنتظر عبر الشاشه الخارجيه العملاقه لبر خليفه في اماره دبي، وتعد المره الاولي التي يعرض فيها جنس مولود بهذه الطريقه.

وقام الزوجان بنشر فيديو يوثقان فيه لحظات وصولهم دبي للقيان بهذه التجربه عبر قناتهم علي اليوتيوب التي تسمي”أنس وأصله” وتعد التجربه جديده وتنفذ لأول مره في العالم ويشاركون متابعيهم قصه افكره وتنفيذها علي أرض الواقع.

حفله أصاله وأنس لمعرفه جنس مولودهم
حفله أصاله وأنس لمعرفه جنس مولودهم

وقال أنس في بدايه الفيديو إنه أمر كبير بالنسبه لي أن نعمل حفله بهذه الطريقه وبهذا الحجم، بينما قالت أصاله ” خلص تعبت حاسه بدي أستقر وأرتاح لكن أعمل بكل جهدي حتي أقدم محتوي لم يقدم من قبل علي اليوتيوب” مشيره لفيديو الحفل.

ومن ضمن كواليس الحفل تم إختيار أحد الأصدقاء ليستلم نتيجه الكشف عن جنس الجنين من المركز الطبي التي أجرت الزوجه الكشف فيه، ويقوم بتسليمه للمسؤولين عن الإعلان ببرج خليفه ليظهر مفاجئه للجميع.

وجاء في مقطع الفيديو أصاله وأنس وبجوارهم بضع أشخاص مقربين ويقفان بالقرب من برج خليفه وذلك قبل أن تضئ شاشه معلنه عن جنس المولود وجاء بها أن المولود ولد لتنهار أصاله بالبكاء من الفرحه هي وزوجها وتغمرهم السعاده بالخبر الي تفاجئا به علي برج خليفه ليظل ذكري لن ينسوها طوال حياتهم.

وبعد إنتشار الفيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي تسائل البعض عن تكلفه هذه التجربه ووفق ماجاء في جريده البيان الإماراتيه بأن تكلفه العرض ومدته 3 دقائق 350 ألف درهم أي مايعادل 95 ألف دولار وذلك علي واجهه كامله بتقنيه hd.

وجاء الحفل في أيام الذروه لهذا جاء سعر مرتفع بينما في الأيام العاديه يبلغ تكلفته 250 ألف درهم الحفل أستمر من الثامنه مساءً وحتي العاشره مساءً.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق