بلاغ للنائب العام يتهم بيكا ومحمد رمضان والسبكي بالتحريض علي قتل البنا

0

تقدم المحامي بالنقض صلاح بخيت والصيدلي هاني ببلاغ للمستشار حماده الصاوي مطالبين بالتحقيق وإحاله الممثل محمد رمضان وحمو بيكا المطرب الشعبي مغني المهرجانات وفرقه أولاد سليم اللبانين والمنتج محمد السبكي إلي محكمه الجنايات لأنهم إرتكبوا جنايه بتحريضهم للشباب علي إرتكاب أفعال البلطجه والعنف والقتل وإيذاء الأخرين وإفساد الجيل بأكمله مما تسبب في قتل الشاب محمود البنا ضحيه الشهامه.

شهيد الشهامه
شهيد الشهامه

وحمل البلاغ رقم 46624 وطالبوا بقوانين لردع هؤلاء الذين يدمروا النشئ بنشرهم فيديوهات وأغاني وأفلام تحث علي هذا بدون رادع لهم ونتج هذا من سلبيه القوانين والمجتمع.

وشمل البلاغ أن الأفلام تمثل ثالوث دمر المجتمع وهو البلطجه والمخدرات والجنس ومنها الألماني والقشاش وعبده موته وقلب الأسد وغيرها من أفلام البلطجه للسبكي بألفاظها البذيئه وأغاني حمو بيكا مثل متتقل ياخرونج و هنضرب نووي وبالإضافه لكلمات أغاني أولاد سليم اللبانيين مثل مافيش صاحب بيتصاحب والذين أخذوا الغريزه هدف لهم أصبحوا ينشرون الفساد بين الشباب لا رادع لهم.

وإعتمدوا في بلاغهم علي بالعقوبه لمحرض الطفل علي الجريمه كل بالغ حرض طفل علي جنايه وأعده لها وساعده في إرتكابها أوسهلها له بأي وجه وبم يبلغ مقصده ويعتبرون شركاء في الجريمه.

وطالب مقدم البلاغ بتوقيع العقوبات علي حمو بيكا ومحمد رمضان والسبكي وكب من ساعد في إفساد النشئ وشجعه علي إرتكاب مثل هذه الجرائم وتحريضهم علي كراهيه بعضهم والعنف والقتل والبلطجه وضمهم لقضيه شهيد الشهامه في المنوفيه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق