بعد إستقلال هاري وميغان.. الملكه إليزابيث تتدخل لأول مره

0

بعد تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان عن مهامهما وسيتخليان عنها بشكل كامل أستدعت الملكه إليزابيث ملكه بريطانيا حفيدها الأمير هاري لعقد إجتماع أزمه وبحث التداعيات المستقبليه له ولزوجته بعد إعلانهم هذا بتخليهم عن مهامهم الملكيه.

وقال مصدر من قصر بكنجغهام لرويترز” بإنه من المقرر عقد الإجتماع يوم الأثنين في قصر ساندرينغهام والذي تملكه الملكه في منطقه نورفولك بشرق إنجلترا وهذا بحضور الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني ووالد هاري والأمير ويليام شقيق الأمير هاري.

وسوف تحاول ميغان الممثله الأمريكيه الإنضمام لهم عبر الهاتف من كندا لسفرها إليها من أسبوع مضي لتكون مع ابنها الصغير أرتشي إبنها من الأمير هاري.

وسيكون الأجتماع هو المره الأولي التي يجتمع فيها كبار العائله وجهاً لوجه لدراسه تتداعيات القرار الذي أتخذخ هاري وزوجته والهواجس التي أثاروها.

هاري وميغان مع إبنهم أرتشي
هاري وميغان مع إبنهم أرتشي

ماهو القرار الذي أتخذه هاري وزوجته ميغان:

كان الزوجان هاري وميغان يحملان رسمياً لقبي الدوق ودوقه ساسكس، قد تسببا الدهشه للعائله المالكه الأربعاء الماضي عندما أعلنا أنهم يريدان نموذج عمل جديد يسمح لهم قضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشماليه والإستقلال المادي.

ولم يستشير هاري ولا زوجته الملكه إليزابيث البالغه من العمر 93 عام ولا أي من أفراد العائله الأخرين قبل إ‘لانهم للأمر علي موقع ساسكس رويال دوت كوم الإخباري في حركه جرحت مشاعر الملكه وكل أفراد العائله وأصابتهم بخيبه أمل.

ويجري مسؤلون محادثات سريه منذو إعلان هاري وميغان سعياً لتوصل لترتيب جديد للزوجين وقال مصدر من القصر بأن هذه الماحدثات سارت بشكل جيد.

وبسبب المشاروات البريطانيه والكنديه مهدت الطريق أمام إجتماع بين هاري والملكه إليزابيث وجهاً لوجه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق