تريند توتير

بطوله شاب ودفاعه عن بنت ضد التحرش أنهت حياته وهاشتاج راجح قاتل يتصدر تويتر

مقتل شاب لدفاعه عن فتاه ضد التحرش

كلمتان تصدرا مواقع التواصل الإجتماعي “راجح قاتل” يوم الخميس ومعهما صور شابين لم يتجاوزوا العشرون عام بعد أحدهم دافع عن فتاه قام الأخر بالتحرش بها وقال له إعتبرها أختك وكانت بدايه لأن يراحل هذا الشاب الشهم عن الحياه بواسطه شاب لم يحسنوا أهله تربيته.

محمود راجح شهيد الأخلاق
محمود راجح شهيد الأخلاق

القصه بالتفصيل:

جاء علي لسان المصادر الأمنيه أن المقتول محمود البنا 18 عام لقي مصرعه علي يد زملائه نتيجه مشاجره أمام أحد المقاهي بتلا بالمنوفيه.

وبالبحث تم العلم بأن محمود قتل علي يد زميل له يدعي محمد راجح 19 عام عندما كانا يتوجدان أمام أحد المقاهي قام القاتل بالتحرش بأحد جارات المجني عليه فدافع عنها فقام الأخر بطعنه بطعنات نافذه في الصدر والرقبه تم تحرير محضر بالواقعه وحضرت النيابه للتحقيق.

هده كانت الروايه الرسميه بينما تم تداول روايه أخري غير رسميه حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي للفيديو بالواقعه يظهر فيها محمود وراجح يتخانقان في أحد الشوارع الجانبيه ولم يكونوا بالمقهي.

كان راجح يتشاجر مع فتاه ويضربها فجاء محمود وقال له إعتبرها أختك وتعالي نقعد في أي كافتريا نشوف الموضوع ده فرد عليه راجخ مالكش دعوه وإنتهي الموقف هنا.

بعد ساعات قليله شاهد راجح منشور من محمود يروي فيه ماحدث فغضب وقرر الإنتقام وبحث عن محمود في الشوراع حتي وجده وقام بسحله وطعنه.

وإنتقلت الجريمه لمواقع التوواصل الإجتماعي ودشن المغردين علي تويتر هاشتاج بعنوان راجح قاتل ليحتل مركز عالً في التريندات في مصر وشهادات حيه من جيران محمود.

من هذه التغريدات:

وإستنكر الجميع مافعله هذا القاتل وطالبوا بالقصاص لمحمود وأن ينال راجح أشد العقوبه علي مافلعه من شب كل ما قام به أنه دافع عن فتاه لأ أخلاقه لم تسمح له أن يري هذا دون أن يستنكره نتمني له الرحمه وصبر قلب أهله وكل أحبابه ونال راجح كل مايستحقه من الله.

إقرأ أيضاً:

السابق
عاااجل رئيس الوزراء الأثيوبي أبي أحمد يفوز بجائزه نوبل للسلام
التالي
القبض علي متهم رابع في قضيه محمود البنا بالمنوفيه

اترك تعليقاً