بالفيديو محمد رمضان يعلن: الطيار الموقوف طالبني بتعويض 9.5 مليون… ده يرضيكوا؟

0

الجميع تابع قصه الطيار الذي تم توقيفه من ممارسه الطيران بسبب فيديو لمحمد رمضان عندما طلب منه أن يتصور في قمره القياده حتي يفرجها لإبنه ولكنه قام بنشر الفيديو علي وسائل التواصل الإجتماعي مما تسبب في أذيه الكثير ومن ضمنهم الطيار الذي نشر فيديو يروي ماحدث له وبأنه توقف مدي الحياه من ممارسه الطيران وحرم من كل مستحقاته الأدبيه والماديه.

الطيار أشرف محمد رمضان دمرني وأذي ناس كتير مالهاش ذنب
الطيار أشرف محمد رمضان دمرني وأذي ناس كتير مالهاش ذنب

وقام محمد رمضان بنشر فيديو علي وسائل التواصل الإجتماعي بخصوص تسببه في توقف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياه عن الطيران وقال”بأن الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي وقدم له حسبه خاصه به تشمل بأنه باقي له 3 سنوات ويطلع علي المعاش وبعض مستحقات أخري وأنه يريد منه 9.5 مليون جنيه كتعويض.

وأكمل محمد رمضان في حسابه علي الفيس بوك موجهاً سؤال للجمهور يوم الثلاثاء: “أنا سايب الحكم للي بيعلقوا وإلي بيقولوا رمضان تخلي عن الراجل لو شايفين إن إلي طلبه ده يرضي ربنا، أنا أعمله مافيش أي مشاكل.

وقال أيضاً في الفيديو بأنه تحدث مع مدير شركه طيران خاصه تربطه معه صداقه قديمه بأن يعود الطيار أشرف أبو اليسر للعمل مره أخري وطلب منه أن يرسل له السيره الذاتيه الخاصه به، لكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبه.

وأكمل محمد رمضان قائلاً أنا لم أترك الرجل وقدمت كل الحلول إلي أقدر عليها.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق