توب 10

بالفيديو حلا شيحه الحجاب ليس من أساسيات الدين بدليل إنه ذكر في نصف القرأن وليس أوله

حلا شيحا تروي قصتها مع الحجاب من النقاب لخلع النقاب

في لقاء للفنانه حلا شيحا علي قناه cuthe crap حكت حكايتها مع النقاب والحجاب في حوار مصور لها.

قالت الفنانه حلا شيحا إنها إرتدت الحجاب بعد حاله طويله من عدم الإرتياح والتكيف بين حبي للتعمق في الدين والصلاه والدفئ الذي كنت أشعر به وأنا أصلي وبين عملي كممثله كان سني وقتها صغير ولم أستطع الموازنه والعيش في المنتصف كما أمرنا الله.

حلا شيحا تروي قصتها مع الحجاب من النقاب لخلع النقاب
حلا شيحا تروي قصتها مع الحجاب من النقاب لخلع النقاب

وأكملت قائله نربي أبنائنا علي مفاهيم خاطئه تقوم علي العقاب والخوف من الله وعلينا تربيتهم علي حب الله والتقرب منه ومنها ربطك الحجاب بالجنه والنار وأكدت أنه من أولويات وأساسيات الدين بدليل ذكره في منتصف القرأن في سوره النور ولم تأتي في سوره البقره.

وقالت: إنه هناك محجبات يرتدين الحجاب لحبهم له وأخرين لأنهم لا يحبون شكل شعرهم وقالت أن الله هو الرحمن الرحيم بدليل إننا نخلع الحجاب ولا يعاقبنا زيسامحنا.

وأكملت الفنانه حلا شيحا أن الأمر بدأ بسؤال لنفسي دائم “أنا مين؟ كنت محبوبه ومشهوره وبحثي عن الذات بادخلي بدأ بعد فيلم اللمبي وكنت غير سعيده علي المستوي الشخصي وقابلت اشخاص إتصدمت بهم ويجب علينا تكرار السؤال من أنا والوصول للإجابه.

وأضافت أن الإنسان مقسوم لروح وجسد وكان الجزء الداخلي عندي ناقص ولم أشعر به مع الصلاه والقرأن وهي روحانيات رائعه لا تحتاج لتدين أو حجاب كانت تشعر بطاقه التوازن وهي صلتك بالله وكنت ظاشعر باراحه في الصلاه والحجاب وأن تواجدي في الوسط الفني خاطئ وكان هذا تفكير خاطئ.

من الجدير بالذكر أن الفنانه حلا شيحا عادت للفن بعد سنوات طويله من الإعتزال وقدمت مسلسل بعد عودتها مباشره إسمه زلزال مع الفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضاً:

السابق
مدحت العدل يدافع عن أسما شريف منير: لا تعبدوا أصنام صنعتموها..الشعراوي ليس نبياً
التالي
إعترافات زوجه قتلت زوجها بأشمون بمساعده عشيقها”شافنا مع بعض في العربيه”

اترك تعليقاً