تريند اليوم

بالصور أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه بعد إشاعه وفاته

أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه

نشر رئيس جمعيه الصداقه الكوريه، أليخاندرو كاو دي بينوس، ليل الجمعه السبت علي حسابه علي تويتر صورتين لأول ظهور علني لزعين كوريا الشماليه كيم كونغ أون.

 أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه
أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه

وأظهرت الصور زعيم كوريا الشماليه وهو يشارك في مراسم أختتام أعمال بناء مصنع لإنتاج الأسمده في منطقه شمالي العاصمه بيونج يانغ، وذلك في أول تقرير عن نشاطه العلني منذو 11 إبريل الماضي.

وقال كيم 35 عام بإفتتاح المصنع في ون تشون برفقه كبار الشخصيات وشقيقته كيم يو جونغ التي تعد واحده من اقرب مستشاريه.

وذكرت وكاله الانباء الكوريه المركزيه الرسميه في كوريا الشماليه أن كيم جونغ أون قطع شخصياً الشريط الذي كان يرمز إنتهاء أعمال البناء.

 أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه
أول ظهور علني لزعيم كوريا الشماليه

ولم يظهر زعيم كوريا الشماليه أمام الجمهور منذو نحو 3 أسابيع حينما عقد إجتماعا للمكتب السياسي للجنه المركزيه لحزب العمال الكوري بشأن السياسه الداخليه.

كانت تقارير صحفيه تحدثت عن تدهور الحاله الصحيه لزعيم كوريا الشماليه بعض خضوعه لعمليه جراحيه قبل أسابيع، فيما أشارت معلومات علي إحتماليه وفاته.

وبدأت التكهنات بخصوص صحه كيم وخاصه عند غيابه عن ذكري ميلاد جده مؤسس كوريا الشماليه كيم إيل سوونغ في الخامس عشر من إبريل الجاري.

وينتمي كيم كوونغ أون إلي الجيل الثالث من عائلته التي تحكم كوريا الشماليه ولم يغب عن هذا الحدث المهم منذو توليه السلطه بعد وفاه والده.

إقرأ أيضاً:

السابق
الذهب يتراجع 4 جنيهات بسبب انخفاض الطلب عليه في مصر
التالي
التنبؤ بالفيضان: أمطار غزيره علي منابع حوض نهر النيل اليوم وغدا

اترك تعليقاً