الكليه أخدت روحي رساله طالب هندسه المنتحر علي صراحه لدكتورهندسه

0

تلقي دكتور في كليه الهندسه عبر تطبيق صراحه رساله يعتقد بأنها للطالب المنتحر قال فيها “الدنيا كوميديه أوي” هذه جمله من الرساله الطويله الذي أرسلها الطالب لدكتوره بالجامعه وقال فيها الشاب المرجح بأنه الشاب المنتحر وأنه أتخذ قرار نهائي بالطلاق لأنه لم يعد يحتمل هذه الحياه.

وبعد وصول هذه الرساله للدكتور بأيام أنتحر الشاب بكليه الهندسه بجامعه حلوان فربط الدكتور فوراً بين الرساله وإنتحار الشاب.

فلقد لقي طالب لكليه الهندسه مصرعه فور قفذه من أعلي برج القاهره ليلقي مصرعه فوراً وتحفظت الشرطه علي الجثمان وسيتم التحقيق للوقوف علي ملابسات القضيه.

ويروي الدكتور أحمد عبد الفتوح بظانه عمل لفتره من الوقت دكتور بكليه الهندسه في أحد الجامعات المصريه وكان يدرس بعض الدورات للطلبه لهذا يعرف عدد كبير من الطلاب بكليه الهندسه بالجامعات.

وأكمل قائلاً بأنه تلقي منذو أسبوع رساله عبر تطبيق صراحه من طالب بكليه هندسه وكانت تحتوي الرساله علي كلمات من شاب بكليه الهندسه وقرر بعد 5 أعوام من الدراسه الانتحار ووقال له بأنه كان من فتره قريبه كان يسخر من الأشخاص الذين يقبلون علي الأنتحار وأنه اليوم أتخذ القرار ولا يرغب منه بأن يجعله يعدل عن قراره.

ولكنه كان يريد منه بأن يوصل رساله بأن إلي مش قد الكليه ديه ميدخلهاش أخدت مني كل حاجه ليس هناك شئ مؤكد بأن الرساله علي تطبيق صراحه هي من الشاب المنتحر لأن تطبيق صراحه لا يتيح معرفه من هو مرسل الرساله ولكن الدكتور عبد الفتوح حاول توصيل رساله له عبر بوست نشره علي الفيس بوك ولكنه لم يتلق أي رد علي منشوره.

وقال أبو الفتوح بأن شباب كثير فكروا بالأنتحار وتحدثوا معه بسبب ضعط الأهل والكليه والدراسه التي تعتمد علي مناهج غير متطوره ولكنه كان يحاول أن يجعلهم يعدلوا عن قرارهم ولكنها ظاهره لا بد النظر بها.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق