الفيفا ترد وتنهي الجدل لماذا لم يتم إحتساب تصويت مصر لصلاح؟!

0

حدث موجه من الجدل الكبيره خلال الأيام الماضيه حول عدم إحتساب أصوات من مصر في التصويت للنجم محمد صلاح لاعب منتخب ليفربول الإنجليزي في مسابقه أفضل لاعب في العالم والتي إنتهت بتتويج ليونيل ميسي وإحتل محمد صلاح المركز الرابع.

الفيفا ترد علي عدم إحتساب اصوات مصر
الفيفا ترد علي عدم إحتساب اصوات مصر لمحمد صلاح

وقال المتحدث بأسم الفيفا حيث نفي إنه تم حجب أصوات من إتحاد الكوره المصري كما جاء في موقع في الجول وبهذا حسم الجدال المستمر من عده أيام.

وأضاف بأنه لم يأتي إسم لإتحاد محلي في ملف التوصيت وهذا يعني أن الصوت لم يصل ليقيد في ملف التصويت.

ومن هنا تم فتح باب الجدل لما لم تحتسب الفيفا الأصوات القادمه من مصر لصالح محمد صالح وقدم الإتحاد المصري طلب للفيفا لتوضيح السبب علي خلفيه التصويت لجوائزه السنويه.

ووفق ماجاء في البيان فقد تم إرسال صوتي مصر في للفيفا رسمياً يوم 15 أغسطس الفائت أي قبل إنتهاء فتره التصويت بأربع أيام وتم التأكد من تسلم إستماره التصويت للفيفا في اليوم الأخير للتصويت يوم 19 أغسطس وهذا قبل تسلم اللجنه المكلفه بإداره شؤن الأتحاد مسؤليتها فقد أصدرت الفيفا قرار تشكيلها يوم 20 أغسطس.

وأصدر الأتحاد المصري في بيان له أنه قام بالتصويت عن مصركابتن منتخب مصر أحمد المحمدي بينما من تولي التصويت عن المدير الفني الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بسبب إقاله الجهاز الفني وقتها ولم يكن هناك جهاز وقتها وقال بأن الصوتين جاؤا لصالح محمد صلاح وإختياره في المركز الأول.

ووقف التصويت المصري علي صوت الصحفي هاني دانيال والذي إختار كالأتي: السنغال ساديو ماني لاعب ليفربول في المركز الأول وكريستيانوا رونالدوا لاعب يوفينتوس الإيطالي في المركز الثاني وصلاح في المركز الثالث وفق التصويت المفصل لما نشره الفيفا.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق