تريند توتير

الطفله ضحيه التعذيب بالنار.. تعرف علي أول إجراء حكومي بشأن وفاتها

وفاه الطفله جنه نتيجه التعذيب

أثارت قضيه الطفله جنه محمد سمير حافظ الرأي العام منذو ساعات بعدما إنتشرت قضيتها للرأي العام والجميع طالب بتوقيع أقصي العقوبات علي مرتكبي الجريمه وخاصه أن المرتكب هي أقرب شخص من المفترض للطفله وهي جدتها التي عذبتها وأحرقتها بالنار في جسدها كله وفي منطقه حساسه بجسد الطفله البريئه.

وفاه الطفله جنه نتيجه التعذيب علي يد جدتها
وفاه الطفله جنه نتيجه التعذيب علي يد جدتها

في قريه بساط كريم الدين التابعه لمركز شربين بالدقهليه تعرضت الطفله الصغيره للعنف والتعذيب بواسطه جدتها التي لم ترحم صغر سنها.

وأوضح صبري عثمان رئيس خط نجده الطفل أن المجلس يتابع التطورات مع النيابه العامه التي تتابع تشريح الجثه الطفله جنا بالمستشفي بواسطه الطب الشرعي لبيان السبب في وفاه الطفله.

وطالب المجلس بتوقيع أقصي العقوبات علي الجده المتهمه وفق لحكم الماده 230 و231 من قانون العقوبات إذا تم إدانتها.

وأضاف صبري أن المجلس سيطلب بإخراج الطفله الأخري شقيقه الطفله المتوفيه من المكان مصدر الخطر أعمالاً لحكم الماده 99 مكرر من قانون الطفل وتسليمها عائل مؤتمن.

وأصدر الدكتور سعد مكي وكيل وزاره الصحه بالدقهليه بيان بسبب وفاه الطفله جنه وهو توقف في عضله القلب متأثر بأصابتها داخل العنايه المركزيه بمستشفي المنصوره الدولي”العام الجديد” وتم نقل جثتها إلي المشرحه تحت تصرف النيابه.

وقال أن الطفله جنه ام بتر رجلها اليسري من أعلي الركبه يوم الأربعاء الماضي لتعرضها لغرغرينه وتورم بالقدم نتيجه إصابتها بكسر في القدم نتيجه التعذيب الذي تعرضت له ومكثت دون علاج لفتره طويله غير كيها في منطقه حساسه.

إقرأ أيضاً:

السابق
عااااجل هجوم إرهابي علي كمين بقريه تفاحه ببئر العبد شمال سيناء
التالي
تعرف علي تطورات حاله الفنانه هنا الزاهد وموعد خضوها لعمليه جراحيه

اترك تعليقاً