الطبيب المصاب بفقدان البصر بسبب عمله في مشفي عزل لمرضي كورونا يصل للطب العالمي

0

وصل الدكتور محمور سامي قنيبر المصاب بفقدان البصر خلال عمله بمستشفي عزل بلطيم، فجر يوم السبت إلي المركز الطبي العالمي وفق توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء حيث كان في إستقباله عدد من الاطباء وأجروا له فحص عصبيه بطورائ المركز قبل صعوده إلي الجناح المخصص له ولأسرته.

وأكد الطبيب أن فحص العصبيه الذي أجراه فور وصوله مطمئن كما قال له أشقاءه وهو راضً بما كتبه الله له: ” أنا راضي بقضاء ربنا أنا فداء للوطن، لكن عشمان في كرم ربنا.

طبيب مصري يفقد بصره بسبب عمله في مواجهه كورونا
طبيب مصري يفقد بصره بسبب عمله في مواجهه كورونا

وأكد الطبيب ل ” الوطن ” من داخل المركز أنه وجد الطبيب عمرو أبو سمره نقيب أطباء كفر الشيخ في إنتظاره يرافقه عدد من أطباء المركز، وأن حالته النفسيه والمعنويه مرتفعه طالباً من الجميع الدعاء له قائلاً” أدعولي نفسي أرجع أشوف إبني، انا أملي في ربنا وفي أطباء المركز الطبي العالمي كبير، لا أحتاج إلا أن يمن الله علي بإعاده نظري حتي أري طفلي يحيي البالغ من العمر شهرين والذي ولد بعد 11 عام من الزواج.

من جانبه قال عبد الله قنبير، إبن شقيق الطبيب المصاب واحد مرافقيه ل الوطن إنهم فور وصولهم وجدوا كل شئ جاهز ولم يتوقعوا أن الدوله ستحجز لهم جناج كامل لكن هذا ماحدث مشيراً إلي إنه يرافق عمه من الطبيبين محمد حلمي ومحمد سكران، أقارب الطبيب المصاب وسيطمئنون علي إجراء فحوصات طبيه بعد قليل علي مراكز الأبصار.

أكد عبد الله أن الطبيب البطل رفض الإنتقال إلي المركز الطب العالمي بسياره الأسعاف المجهزه من أجله وتم نقله بسياره خاصه هو واشقائه بناء علي رغبته لانه لم يرد أن يشعر بإنه مريض.

وأعلن الدكتور عمرو أبو سمره نقيب أطبار كفر الشيخ إنه كان في إنتظار الطبيب محمود سامي قنيبر إلي مركز الطب العالمي بالقاهره مشيراً إلي إنه بدأ قسم الامراض العصبيه فحصه الطوارئ وننتظر جميعاً نتائج الفحوصات.

الجدير بالذكر: أن الطبيب محمود سامي أصيب بفقدان في البصر نتيجه لإرتفاع في ضغط الدم وحدقتاه لا تتفاعل مع الضوء المباشر فضلاً عن وجود إرتشاع بقاع العين بالعصب البصري.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق