الصين تعلن شفاء 632 حاله جديده من مصابي فيروس كورونا

0

تحاول الصين بشتي الطرق إيجاد علاج للفيروس القاتل كورونا، وأعلنت السلطات الصينيه الأثنين عن وصول حالات التعافي من فيروس كورونا إلي 3281 مريضاً وأكد علي خروجهم من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم وذلك حتي نهايه يوم الأحد ووفقاً لوكاله الانباء الصينيه شينخوا قالت اللجنه الصينيه للصحه في تقريرها اليومي أن 632 مريض بعد تعافيهم بينهم 356 شخصاً في مقاطعه هوبي.

الصين تعتمد علاج لعقار كورونا
الصين تعتمد علاج لعقار كورونا

وقالت اللجنه الصحيه بالصين إلي إرتفاع حالات الوفيات بالصين بسبب الفيروس القاتل إلي 908 حاله وفاه وتم تسجيل 40 ألف و 171 حالات إصابه مؤكده بفيروس كورونا في 31 منطقه علي مستوي مقاطعه شينجاينج في الصين.

وعلي الجانب الياباني اليوم الإثنين تسجيل 60 حاله إصابه جديده بفيروس كورونا لأشخاص كانوا علي متن السفينه دايموند برينسس السياحيه والتي تم فرض حجر صحي علي كل ركابها في ميناء يوكوهاما مؤخراً.

وقالت هيئه الإذاعه اليابانيه “إن إتش كيه” أنه بالإعلان عن هذه الحالات الجديده بأنه ترتفع عدد الحالات المصابين علي متن السفينه إلي 130 حاله ولم تذكر أي تفاصيل أخري.

الجدير بالذكر:

فيروس كورونا يمكن أن يصيب البشر والحيوانات علي حد السواء ويسبب مجموعه من الامراض التي تتراوح بين نزلات برد عاديه وأخري شديده مثل تلك الناجمه عن المتلازمه التنفسيه الحاده سارس أو متلازمه الشرق الاوسط التنفسيه “ميرس”.

وقال البنك المركزي الصيني بأنه سيقدم 300 مليار يوان مايعادل 43 مليار دولار حتي يساعد الشركات المعنيه لعلاج فيروس كورونا الذي إجتاح الصين وأصاب عشرات الألاف.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق