تريند الفيس بوك

الصحه تعلن تسجيل 1475 حاله إيجابيه جديده لفيروس كورونا و 87 حاله وفاه

إصابات كورونا في مصر

أعلنت وزاره الصحه عن أن 1475 حاله أثبتت إيجابيه تحاليلها المعمليه، وذلك ضمن الإجراءات التي تتبعها الوزاره في التقصي والترصد لحالات كورونا داخل البلاد.

وأعلنت أيضاً وزاره الصحه والسكان علي أن 409 شخص من المصابين بفيروس كورونا تم تعافيهم وخروجهم من مستشفيات الحجر الصحي وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم لهموذلك وفق تعليمات منظمه الصحه العالميه ليرتفع بهذا عدد المتعافين إلي 14736 من فيروس كورونا المستجد.

كما أوضح الدكتوور خالد مجاهد مستشار وزيره الصحه والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي بإسم الوزاره بأن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابيه إلي سلبيه وصلت إلي 16214 حاله من ضمنهم 14736 متعافياً.

وأوضح أيضاً بأن عدد المتوفيين اليوم بسبب فيروس كورونا المستجد هم 87 حاله وفاه ليصل إجمالي عدد الوفيات بسبب جائحه فيروس كورونا في مصر حتي الأن نحو 2193 حاله.

وذكر دكتور مجاهد أيضاً أن إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها في مصر بسبب فيروس كورونا وصل إلي الأن 55233 حاله من ضمنهم 14736 حاله تم شفائها وخروجها من مستشفيات العزل.

وذكر مجاهد أن أكثر المحافظات التي سجلت أعلي نسب إصابه كانت : القاهره والجيزه والقليوبيه بينما سجلت محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح أقل نسب إصابه، ويدعو دكتور مجاهد ضروره إتباع الإجراءات الإحترازيه من قبل المواطنين مثل التباعد الإجتماعي وخصوصاً في المحافظات ذات المعدل العالي من الإصابه.

إقرأ أيضاً:

السابق
إحالة مديرالمستشفي و3 أطباء للنيابة العامة فى واقعة وفاة ماما سناء
التالي
وزير الخارجيه المصري: لم نهدد أثيوبيا بعمل عسكري وإذا جاء الوقت سنكون صريحين جدا

اترك تعليقاً