الصحه العالميه: كورونا لم يبلغ ذروته وينتقل عبر الهواء!

0

مازال فيروس كورونا لم يظهر بمشهده الأخير بل مازال مستمر معنا وقد يكون بصوره أعنف وهذا مقالته منظمه الصحه العالميه، لتنهي كل الامال الت كانت تري أن الفيروس بدأ نجمه يزول ليتنفس العالم الصعداء بعد هذا الفيروس القاتل الذي إجتاح العالم ونال الجميع منه جانب.

وعلي هذا الصدد: حذر المدير العام لمنظمه الصحه العالميه، الثلاثاء من إنتشار فيروس كورونا بدأ يتسارع وقد أودي بحياه 400 ألف شخص حتي نهايه الأسبوع الماضي، وأشار إلي إنه لم يبلغ ذروته فقط وهناك أدله مبدئيه لإنتقال الفيروس عبر الهواء.

الصحه العالميه فيروس كورونا ينتقل عبر الهواء
الصحه العالميه فيروس كورونا ينتقل عبر الهواء

وأضاف تيدروس أدانوم غيبريسوس خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت إذا كان عدد الحالات الصابه مستقر علي الصعيد العالمي وإنخفاض الإصابات في بعض الدول وخفضت عدد الوفيات بها لكن مايزال عدد الغصابات مرتفع في بعض الدول.

الجدير بالذكر أن منظمه الصحه العالميه غيرت أقوالها فيما يخص تعامل الحكومه الصينيه ممع فيروس كورونا وعدلت جدولها الزمني عبر موقعها الرسمي، وعرفت عن الفيروس عندما إنتشر علي وسائل الإعلام والإنترنتوليس من المسؤولين الصينين كما قالت في بدايه الجائحه.

وقد أعلنت منظمه الصحه العالميه في البدايه أن معرفتها بالفيروس نابع من تنبيه جاء لها من لجنه الصحه في بلديه ووهان، إلأا أن التعديل الجديد يفيد بأن التحذير الاول جاء لها عبر مكتبها في بكين وليس من السلطات الصينيه.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق