تريند اليوم

الشرطه السعوديه تكشف تفاصيل مقتل حارس ملك السعوديه وكل ماحدث

مقتل حارس ملك السعوديه

قال المتحدث الرسمي بوفق مانشرته وكالات الأنباء السعوديه في مساء يوم السبت 29/1/1441 هجرياًَ وعندما كان اللواء بالحرس الملكي في زياره عبد العزيز بن فداح الفغم في زياره لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي بمحافظه جده بحي الشاطئ دخل عليهم صديق يدعي ممدوح بن مشعل أل علي وبينما يتحدثون تطور الحديث بين اللواء عبد العزيز الفغم وممدوح بن مشعل فخرج الأخير وعاد ومعه سلاح ناري وأطلق النار علي اللواء عبد العزيز الفغم الذي توفي رحمه الله.

مقتل حارس ملك السعوديه
مقتل حارس ملك السعوديه

وتابع المتحدث الرسمي أنه تم إصابته وإثنين من المنزل وهم شقيق صاحب المنزل وعامل يحمل الجنسيه الفلبينيه وعندما أتت الشرطه تحصن الجاني بالمنزل ورفض الإستسلام وبدأ بأطلاق النار علي الشرطه.

وقال المتحدث بأسم الشرطه في مكه: نتج عن ذلك وفاه كلاً من: اللواء عبد العزيزالفغم في المستشفي متأثراً بجراحه ومقتل الجاني علي يد قوات الأمن وإصابه تركي بن عبد العزيز السبتي سعودي الجنسيه وجيفري دالفينو فلبيني الجنسيه كما أصاب خمس من قوات الامن نتيجه إطلاق النار العشوائي من قبل القتيل المتهم.

وتم نقل كل المصابين للمستشفي ليتلقون العلاج المناسب وحالتهم بخير مطمئنه لا تدعو للقلق رحم الله اللواء عبد العزيز الفغم وتغمده برحمته وألهم أسرته الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً:

السابق
تعرف علي تطورات حاله الفنانه هنا الزاهد وموعد خضوها لعمليه جراحيه
التالي
أول قرار من النيابه بخصوص شقيقه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها

اترك تعليقاً