السيده التي عذبت حفيدتها حتي الموت تعترف بأنها قيدتها وكويتها بالنار

0

اليوم الموافق الأثنين 7/10/2019 كانت أولي جلسات محاكمه السيده صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف الزغبي وهي جده الطفله جنه محمد سمير وأختها أماني والتي تم القبض عليها بتهمه تعذيب حفيدتها حتي الموت والأخري أيضاً تم تعذيبها ولكنها مازالت علي قيد الحياه.

وقالت السيده صفاء في الإعترافات الخاصه بها امام الامن بأنها بالفعل عذبت حفيدتها ولم تكن تعلم بانها سوف تتوفي نتيجه هذا التعذيب وقالت إنها إستخدمت ماشه وخرطوم وحبل وشرشاره أله تستخدم في أعمال الزراعه لتعذيب الطفله.

علامات التعذيب علي جسد الطفله جنه
علامات التعذيب علي جسد الطفله جنه

وأكملت السيده صفاء بأنها ربطت يد وقدم الطفله الصغيره جنه وربطتها بأحكام ممت سبب كدمات للطفله وسخنت الشرشره ووضعتها في جهازها التناسلي وأكملت عليها بأنها قرصتها بالكماشه في جهازها التناسلي وقالت بأنها كانت تريد أن تعاقبها علي تبولاها اللا أرادي وجلدتها بالخرطوم في أماكن متفرقه من جسدها.

صوره الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد الجده
صوره الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد الجده

أحدثت هذه القضيه غضب شديد في المجتمع المصري لبشاعتها وكانت الطفله واختها يقيمان مع جدتهم أم والدتهم بعد طلاق والديها ولكن والديها فاقدي البصر فذهبت الحضانه لجده الأم التي لم ترحم صغر سنهم وأرتهم اشد أنواع العذاب وحجتها إن واحده تتبول لا إرادياً والاخره تتناول طعامها ببطأ.

نقرير الطب الشرعي:

جاء تقرير الطب الشرعي ليكشف بشاعه ما حدث علي يد الجده لطفله لم تتجاوز عامها الرابعه بعد فأفاد التقرير بأن الطفله جنه وزنها كان نحيف وإحتقان بملتحمه العين وزرقه سيانوزيه بالأظافر وحروق من الدرجه الثالثه بها تقيحات شديده ونخرج منها إفرازات ذو رائحه كريهه شامله منطقه العانه والظهر والإليتين.

وقال دكتور الطب الشرعي أن الطفله مبتوره القدم اليسري وخاصه الجزأ الأسفل ومظاهر غرغرينا بباقي الفخذ اليسري ومظاهر غرغرينا بالطرف السفلي الأيمن.

وكشف التقرير أن كبد الطفله كان متضخماً والكليتان أيضاً والمثانه كانت ممتلئه ببول به صديد وكانت عظام الطفله متوحده الصلابه رحم الله الطفله البريئه ونالت الجده أشد العقاب علي هذا العمل الإجرامي منزوع الإنسانيه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق