السطو بإستخدام<كورونا>…لصان يبتكران حيله جديده لإتمام السرقه بألمانيا

0

لم يعد فيروس كورونا يهدد حياه الناس فقط بل أصبح أحد أسلحه المجرمين لإستخدامه في السطو دون أن يستطيع أحد منعهم.

ففي ألمانيا إبتكر لصان حيله لسرقه محل تجاري لبيع المواد الغذائيه والملابس وأشهر أحدهم حقنه زاعماً إنها ملوثه بفيروس كورونا المستجد للسطو علي المكان وفق وسائل إعلام محليه ألمانيه.

وذكرت صحيفه بيلد الألمانيه في موقعها الألكتروني أن الحادثه وقعت 22 إبريل الماضي في مدينه كريفيلد غربي البلاد ونقلت عن الشرطه قولها أن اللصين هما رجل وإمرأه يبلغان من العمر 37 و 41 عام علي التوالي.

وفق لسكاي نيوز عربيه فإن الشرطه في ولايه شمال الراين وستفاليا حيث تقع مدينه كريفيلد لا تزال تبحث عن اللصين، اللذين تمكنا من سرقه ملابس ومواد غذائيه من المحل قبل أن يفرا هاربين بحسب الصحيفه.

وقالت الشرطه بانه تم التعرف علي اللصين من خلال كاميرات المتجر وقالت إنهم مدمنين مخدرات، وليس لهم عنوان سكن محدد.

واظهرت كاميرات المراقبه الرجل اللص وهو يخرج حقنه من جيبه ويشهرها في وجه الموظفين والزبائن داخل المحل الأربعاء الماضي ومهدداً كل من يعترض طريقه.

ولم يعرف علي وجه التحديد ما إذا كانت الحقنه التي هدد بها اللص ملوثه بالفعل بفيروس كورونا أم لا وذلك إلي حين إلقاء القبض عليه.

وسجلت ألمانيا الأحد 1737 إصابه جديده بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلي 154ألفاً و 175 إصابه، في وقت سمحت سلطات مؤخراً برفع بعض القيود التي كانت مفروضه بسبب تفشي كورونا.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق