السجن 8 سنوات لبريطانيه تركت طفليها 11 يوم من غير طعام وطفل منهم توفي

0

الأم البريطانيه فلاديسلافا تروخيمشوك وهي تبلغ من العمر 23 عام تركت طفليها لمده 11 يوم بدون طعام لكي تقضي وقت مع صديقها وكان هذا سبب في وفاه أحد أطفالها هذا نقلاً عن صحيفه الديلي ميل البريطانيه.

وتم الحكم عليها لمده 8 أعوام بتهمه تعمد تجويع طفليها ووفاه طفلها دنيل في العاصمه الأوكرانيه كييف حتي لم تظهر عليها علامات الندم وهذا ماظهر أثناء الحكم عيها.

تفاصيل الحادث:

نجت طفلتها أنا مواث من الموت بأعجوبه وكانت ستنال مصير أخيها الصغير دانيل وذلك لشربها كميه من الماء ولكنها كانت تعاني من سوء كبير في التغذيه ولم يتمكنا الطفلين من مغادره الغرفه والذهاب للمطبخ لتناول الطعام حيث كانت هناك منشفه كبيره مثبته خلف الباب عاقت دون فتحهم للباب مما جعلهم يتناولا ورق الحائط والجبس من شده الجوع حيث شوهد أثار أسنانهم علي الحائط.

وتم إكتشاف الجريمه عندما حاول طليق فلاديسلافا الوصول للشقه ولكنه لم يكن لديه مفتاح ولكن والدته تمكنت من هذا وذهبت للأطفال معها ألعاب وأشياء أخري وعندما فتحت الجده الباب وجدت الابنه مستلقيه علي السرير فأعطتها موز وجبن وتم إكتشاف الحادث البشع.

ومن الجدير بالذكر أن الأم كانت تعد لجريمتها فكانت قد نشرت صور الطفلين علي الانترنت مدعيه إصابت كل منهم بورم يهدد حياته وطالبت بجمع تبرعات لهم والتسول عبر الأنترنت وهذا ماقالته المتهمه أمام المحكمه وقالت الأم أنها لا تجد عذر لما فعلته مع طفليها فهي دوماً كانت تحلم بمستقبل أفضل لهم كدراسه ومعيشه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق