الرياض تكذب تقاريرعن نبره ترامب خلال كلامه مع الأمير بن سلمان

0

أكدت السفاره السعوديه في واشنطن عدم صحه التقارير الإعلاميه التي حرفت فحوي ونبره الأتصال الذي جري بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سليمان والريس الأمريكي رونالد ترامب.

ووصف فهد ناظر، المتحدث بإسم سفاره الرياض لدي الولايات المتحده الأمريكيه في تغريده علي حسابه علي تويتر التقارير الإعلاميه المنشوره هذا الأسبوع حول الإتصال بين الزعيمين بأنها تحمل مزاعم غير صحيحه، ولا تعكس حاله الإحترام المتبادله التي تقوم عليها العلاقات السعوديه الأمريكيه من جهه وتجمع بين الامير محمد بن سلمان والرئيس ترامب من جهه أخري.

وكانت وكاله رويترز أكدت نهايه شهر إبريل أنها علمت من مصادرها أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدد ففي خضم الحرب الأخيره في أسواق النفط بقطع الدعم العسكري الأمريكي عن السعوديه إذا لم تتوقف عن إغراق السوق وذلك من خلال مكالمه أجراها مع ولي العهد الامير محمد بن سلمان.

ونقلت الوكاله عن أربعه مصادر قولها أن ترامب أخبر محمد سليمان في مكالمه جرت في 2 إبريل/نيسان الجاري إنه إذا لم تقم منظمه الدول المصدره للبترول بخفض الإنتاج فإنه لن يستطيع منع المشرعين الامريكين من إصدار قانون يقضي بسحب القوات الامريكيه من السعوديه.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق