الخطوط الجويه السعوديه: لن نقبل أي طلبات لحجوزات العمره قبل 15 أبريل

0

قالت طيران الخطوط الجويه السعوديه بأنها لن تقبل أي طلب لحجوزات مجموعهات العمره حتي يوم 15 إبريل المقبل.

وأضافت في منشور أرسلته اليوم للشركات السياحيه أنه سيجري رد جميع تذاكر السفر للعمره والتي كان محدد سفرها حتي منتصف الشهر المقبل بدون رسوم.

السعوديه لن تقبل حجوزرات عمره قبل 15 أبريل
السعوديه لن تقبل حجوزرات عمره قبل 15 أبريل

ومن جهته قال علاء المغري، عضو مجلس إداره غرفه شركات السياحه ، إن هذا الإجراء من شركه الخطوط الجويه السعوديه يعني بشكل كبير أن رحلات العمره لن يجري إستئنافها قبل هذا التاريخ، بما يعني ضياع موسمي عمره رجب وشعبان.

وأضاف ل الوطن أن السلطات السعوديه تعمل بجد وتزود كل منافذ أستقبال المعتمرين بأطقم الحجر الصحي وكل الأجهزه الحديثه مشيراً إلي إعتقاده بأن رحلات العمره سيجري إستئنافها قبل هذا التاريخ، خاصه إذا ماجري إكتشاف مصل أو عقار يوقف فيروس كورونا.

وأوضح الغمري بأنه في حاله عدم إستئناف رحلات العمره حتي بعد منتصف إبريل فأن المواطنين الذين حجزوا سوف يتم إرجاع لهم قيمه البرنامج الذي حجزه.

وأشار إلي أن غرفه شركات السياحه أتفقت مع وزاره السياحه علي أن أليه إلغاء الشركات لرحلاتهم المؤكده من علي بوابه العمره المصريه التي لم تتمكن الشركات من تنفيذها نظراً لقرار السلطات السعوديه بتعليق الدخول المؤقت للسعوديه للقيام بالعمره وزياره المسجد النبوي.

وقال الغمري بأنه يمكن للشركه الراغبه في إلغاء الرحله من علي البوابه التي تحدد سفرها بدايه من يوم 27 فبراير بدايه صدور القرار السعودي التوجه لإداره السياحه الدينيه بوزاره السياحه حتي يجري إلغاء الرحله من علي البوابه وإلغاء الباركود التنظيمي للمعتمرين وإعاده اموالهم إليهم إلي حساب الشركات من علي البوابه تمهيداً لإرجاعها للراغبين في ذلك.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق