الجيش الأسرائيلي يعلن إرتفاع عدد المعزولين من العسكريين ل 4267 حاله

0

أعلن مسؤولين في شعبه المخابرات بالجيش الأسرائيلي “أمان” عن مخاوفهم من إنتشار الإصابات بفيروس كورونا بين العسكريين مما ينعكس علي أداء مهامهم القتاليه في أعقاب زياد الأرتفاع في عدد الجنود القابعين في الحجر الصحي.

إصابه جنود في الجيش الإسرائيلي بكورونا
إصابه جنود في الجيش الإسرائيلي بكورونا

وذكرت “معاريف” الإسرائيليه أنه يمكث حالياً حوالي 4267 جنديا في الحجر الصحي بناء علي التعليمات الصادره عن وزاره الصحه العالميه.

ووفق للإرتفاع الحاد في عدد المصابين عموماً فإن كل تحقيق تجربه الوزاره مع الهيئه الطبيه العسكريه يثير شكوكاً بوجود بوجود مصابين إضافتيين ويلزم من كان علي إتصال مع أحد المصابين الدخول إلي الحجر الصحي.

ويهتم الجيش الإسرائيلي مراقبه مشدده والأهتمام بالقابعين بالحجر الصحي ويطبقون خلالها تعليمات وزاره الصحه الأسرائليله حيث وضع الجيش أكثر من 100 من الجنود الأفراد أي الأفراد الذين يعيشون بإسرائيل وحدهم بدون عائلاتهم المتواجده خارج إسرائيل في منشأه خاصه بالجيش في قاعده “غفعات أولجا” وسط إسرائيل وذلك بعد عودتهم من خارج إسرائيل مؤخراً وفي نفس المنشأه أيضاً تتواجد عائلات ملحقي الجيش الإسرائيلي.

ووفق لمووقع ” والا” العبري أصيب 6 جنود إسرائيلين وفي أعقاب ذلك قرر الجيش الإسرائيلي فرض الإغلاق علي كافه القواعد العسكريه لمده 30 يوم من أجل تقليص أتصال الجنود بالمواطنين.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق