تريند الفيس بوك

التعدي علي تلميذه بالإسكندريه ومعايرتها بأنها إبنه بواب

التعدي علي طفله في إبتدائي ومعايرتها بأنها إبنه بواب

طفله صغيره في المرحله الإبتدائيه تتعرض للتنمر داخل مدرستها وليس من الطلاب فقط ولكن من المدير و الإخصائيه الإجتماعيه، هي الطفله روان وهي طالبه في الصف الرابع الإبتدائي وهي الأن في مستشفي الطلبه بسبورتنج في الإسكندريه تتلقي العلاج.

تم التعدي علي الطالبه روان من قبل والده طالبه تدعي شهد والإخصائيه الإجتماعيه عليها وذلك بعدما عايرتها الطفله شهد بوالدها لأنه يعمل بوظيفه بواب عماره والميره قالت لها”إنتي بنت بواب، وشهد زميلتك بنت مهندس بترول لو ضربتك بالجزمه متشتكيش في مدرسه عمر مكرم الإبتدائيه التابعه لإداره المنتزه التعليميه في الإسكندريه.

القصه بالتفصيل:

وروت روان تفاصيل ماحدث بالكامل معها حيث أن والده الطفله شهد زميلتها والإخصائيه الإجتماعيه ومديره المدرسه أهانوها أمام زميلاتها وقالت أيضاً أن الطفله شهد وضعت أصبعها في عينها ووالدته ضربتني في صدري والإخصائيه ضربتني بعنف علي ظهري وعايرتني بعمل والدي وقالت لي أبوكي خدام وهي والدها مهندس بترول لو ضربتك بالجزمه متشتكيش أو متجيش المدرسه.

.

رد الوزاره علي الحادثه:

وردت مديريه التربيه والتعليم في الإسكندريه علي هذه الحادثه بإلغاء تكليف مدير مدرسه عمر مكرم الإبتدائيه المسائيه بإداره المنتزه وفق مانسب له من قصور في أداء المهام وواجب ووظيفته كمعلم وقدوه وإستبعاد الإخصائيه الإجتماعيه لحين الإنتهاء من التحقيقات في ماحدث مع الطالبه روان.

وقال الأستاذ يوسف الديب وكيل وزاره التربيه والتعليم بأنه تم إحاله ولي أمر الطالبه للجنه الحمايه المدرسيه لتطبيق اللائحه ودراسه إمكانيه نقل نجلتها من المدرسه من عدمه.

وتم تكليف من قبل الوزاره للإداره بزياره الطفله روان ومتابعه حالتها ونوه بعدم تعدي أولياء الأمور علي التلاميذ بالمدارس وعدم دخول المدرسه في أوقات معينه وفي مكتب المدير.

إقرأ أيضاً:

السابق
سقوط أمطار رعديه علي بعض الأماكن خلال ساعات هذا ماقالته الأرصاد
التالي
زفه عروس بالشرقيه تتحول كارثه والفرح أصبح مأتم

اترك تعليقاً