تريند اليوم

الأرصاد تحذر من طقس ال3 أيام المقبله: صقيع وأمطار غزيره ورياح مثيره للأتربه

الأرصاد تحذر من طقس الثلاث أيام القادمه

ستتعرض البلاد لطقس غير مستقل كما أعلنت هيئه الأرصاد الجويه إبتداءً من غداً الخميس حتي يوم السبت القادم حيث ستسقط الامطار الغزيره والرعديه علي السواحل الشماليه ستكون مصحوبه ببرد علي السواحل الغربيه وشمال الوجه البحري كما ستمتد الأمطار متوسطه الشده علي مناطق من جنوب الوجه البحري وشمال سيناء ومدن القناه.

الأرصاد تحذر من طقس الثلاث أيام القادمه
الأرصاد تحذر من طقس الثلاث أيام القادمه

وأكملت الهيئه بأن حاله الطقس إبتداءً من يوم 2 يناير يوم الخميس حتي يوم 4 يناير يوم السبت أن ذلك سيصحبه إنخفاض ملحوظ في درجات الحراره علي معظم أنحاء البلاد لتكون أقل من المعدلات الطبيعيه بقيمه تتراح من 4 ل 5 درجه مئويه والطقس سيكون شديد البروده ليلاً يصل لحد الصقيع علي بعد الأنحاء وستذيد البروده بسبب نشاط الرياح علي بعض الأماكن وتكون مثيره للرمال والأتربه علي الطرق الصحراويه والمناطق المكشوفه وتؤدي لإضطراب شديد في حركه الملاحه البحريه علي البحر المتوسط.

ومن الجدير بالذكر أن درجات الحراره في القاهره الكبري ستشهد إنخفاض ملحوظ وستنشط الرياح مما يسبب زياده الأحساس بالبروده وستطون مثيره للرمال والأتربه علي الأماكن المكشوفه والفرصه لسقوط أمطار خفيفه ومتوسطه.

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحراره علي القاهره والوجه البحري العظمي ستكون من 15 14 والصغري 9 8 ،السواحل الشماليه 15 14، 10 9 وشمال الصعيد 15 14، 6 5 جنوب الصعيد 18 16، 8 7، جنوب سيناء 19 17، 14 12.

وقد طالبت الهيئه وناشده بشكل هام جميع الهيئات المعنيه إتخاذ كافه التدابير اللازمه من الأثار السلبيه الناتجه من سوء الحوال الجويه ويمكنك عزيزي المواطن الأتصال بالهيئه العامه للأرصاد الجويه علي مدار ال24 ساعه علي التليفونات: 24646721، 24646719

إقرأ أيضاً:

السابق
إصابه خمس شباب بالتسمم في الإسكندريه… شربوا خمره مغشوشه
التالي
مصرع 3 أشخاص وإصابه 2 أخرين في حادث سقوط سياره نقل من أعلي كوبري الفنجري

اترك تعليقاً