إيران تنشر وصيه سليماني….هدد بزوال الحرم الإبراهيمي والمسجد النبوي

0

نشرت الملحقيه الثقافيه الإيرانيه في العراق، كتاب وصيه شهداء المقاومه قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سلماني ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، باللغه العربيه وفق مانشرته وكاله سبوتنيك.

إيران تنشر وصيه سليماني
إيران تنشر وصيه سليماني

وحسب قناه العالم الإيرانيه جري إعداد ونشر كتاب وصيه الشهيدين الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ، حسب ما وصفتهما باللغه العربيه بالتعاون مع الملحقيه الثقافيه الإيرانيه ومركز الأبحاث الإسلاميه في بغاد رغم ظروف منع التجوال في بغداد وكربلاء واصبح جاهز للتوزيع.

وقال سليمان في وصيته” أخواني وأخوتي المجاهدين في هذا العالم يامن أعرتم جماجمكم لله ووضعتهم أرواحكم علي أكفكم وعرضتوها للبيع في سوق الحب الإلهي أعلموا أن الجمهوريه الإسلاميه هي مركز الإسلام والتشيع واليوم فأيران هي مقر الحسين بن علي وأعلموا أن الجمهوريه الإسلاميه تعد حرماً وإذا بقي هذا الحرم فسائر العتبات المقدسه ستبقي وإذا قضي العدو علي هذا الحرم فلن يبقي لا الحرم الإبراهيمي ولا المسجد النبوي.

الجدير بالذكر: أعلنت الولايات المتحده الامريكيه قتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني يوم 3 يناير الماضي في هجوم نفذته طائره بلا طيار بينما وصفت إيران الهجوم ب” إرهاب الدوله” وتوعدت بالإنتقام.

وفي 8 يناير شنت إيران هجوماً صاروخياً علي قاعدتين أمريكتيان في العراق بينهما قاعده عين الأسد التي تضم حوالي 1500 جندي أمريكي.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق