تريند اليوم

إيران تتراجع..لن تسلم الصندوق الأسود للطائره المنكوبه

إيران ترفض تسليم الصندوق الأسود لأوكرانيه

بعد سقوط الطائره الاوكرانيه علي الأراضي الإيرانيه بعد أن تم ضربها بصواريخ إيرانيه ولقي 176 شخص علي الطائره حتفهم ومن إنكار في بادئ الامر من علاقه إيران بالطائره لعلاقتها بها وأعترافها بأنها ضربتها عن طريق الخطأ بسبب ظنها بأنها تابعه لأمريكا بعد التوتر الذي نشأ بين البلدين بعد مقتل سلماني ورد إيران عليها بضرب قاعده أمريكيه بالعراق.

إيران ترفض تسليم الصندوق الأسود لأوكرانيا
إيران ترفض تسليم الصندوق الأسود لأوكرانيا

وبعد أعترافها وأنا وافقت علي تسليم الصندوق الأسود للطائره إلا إنه تراجعت عن الأمر وأ‘لنت عدم تسليمها للصندوق الأسود وذلك جاء في خبر عاجل لقناه العربيه وذلك عكس ما قالتهوكاله تسنيم الإيرانيه للأنباء بالأمس بأن إيران سوف ترسل الصندوقين الأسودين للطائره الإيرانيه.

وكان مكتب المدعي العام الأوكراني قد أفاد أمس الجمعه إنه توجه مره أخري لإيران بطلب لتزويد ضباط إنفاذ القانون الأوكرانيين بمسجلات بمسجلات قمره القياده للطائره الأوكرانيه بمسجلات لقمره القياده للطائره بوينج التابعه لشركه خطوط الطيران الدولي الاوكرانيه والتي سقطت بالقرب من طهران.

وفي يوم 17 يناير الموافق يوم الجمعه طلب مكتب المدعي العام الأوكراني طلبوا مره أخري من إيران أن تمدهم السلطات الإيرانيه بسجلات قمره القياده للطائره الاوكرانيه المنكوبه التي كانت متوجهه من طهران لكيف.

وفي وقت أخر أعلنت رئيسه قسم التعاون بمكتب المدعي العام الأوكراني بولينا تشيج أن الجانب الإيراني لم يستجب لطلبات وكالات إنفاذ القانون الأوكراني للحصول لمساعده دوليه قانونيه للتحقيق في سقوط طائره أوكرانيه بوينج 800.137 التابعه لشرطه خطوط الطيران الدولي الأوكرانيه والتي سقطت بالقرب من طهران.

إقرأ أيضاً:

السابق
فيسبوك تحظر شركه إسرائيليه بسبب منشورات وهميه
التالي
شيخ الأزهر سيقوم بإطلاق حمله لمواجهه غلاء المهور وتكاليف الزواج

اترك تعليقاً