تريند اليوم

إنفصال تام في الرأس التقرير الطبي لضحيه كمسري القطر

إنفصال تام بالرأس للشاب الذي قفز من القطار

أثار حادثه إجبار شابين للقفز من القطار بواسطه رئيس القطار موجه غضب عارمه علي وسائل التواصل الإجتماعي فكان الشابين تاذين قفزوا يسعون وراء لقمه عيشهم بالحلال وساءهم قدرهم السئ لرئيس قطار لا يعرف الرحمه.

صدر منذو قليل التقرير الطبي لوفاه الشاب محمد عيد 23 عام ضحيه القفز من القطار الإسكندريه الأقصر عندما طلب منه الكمسري دفع ثمن التذكره فلم يجد الشاب الذي لم يكن معه قيمه التذكره إلا القفز من القطار.

إنفصال تام بالرأس للشاب الذي قفز من القطار
إنفصال تام بالرأس للشاب الذي قفز من القطار

وجاء في التقرير الذي صدر اليوم بأن جثه الشاب تحتوي علي إصابات وهي تهتك في الرقبه مع إنفصال تام بالرقبه وسحاجات في الزراعين والظهر واليدين والقدمين وإشتباه في كسر مفصل القدم اليسري مع تورم في نسيج القدم وأضاف التقرير بأن الوفاه طبيعيه نتيجه السقوط من القطار مما تسبب في نزيف حاد وهبوط في الدوره الدمويه وتوقف عضله القلب وتم التحفظ علي الجثمان في مشرحه طنطا الجامعي.

وقالت مصادر أمنيه بأن النيابه وجهت تهمه القتل العمد للكمسري حيث وصل بلاغ من سكه حديد طنطا بقيام كمسري القطار بإلقاء ركاب خارج القطار أثناء سيره متجهاً للقاهره وتم التحفظ علي الكمسري وسيتم عرضه علي النيابه العامه في مدينه طنطا وتبين أن الشابين بائعين متجولين في القطار.

وناشدت السكه الحديد بعدم أخذ أي معلومات إلا من المصادر الرسميه بالهيئه وعدم الإنصياع للإشاعات وأكدت وزاره النقل إنها لن تتهاون في حق أي مواطن مصري وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمه مع المذكورين.

إقرأ أيضاً:

السابق
لماذا أطلقت أميركا علي عمليه قتل البغدادي بكيلا مولر
التالي
نشر جزء من الغاره المصوره التي قتل فيها البغدادي

اترك تعليقاً