حقيقه إعتزال عبله كامل ومقربون يكشفون صحه الخبر

0

تصدر خلال الساعات الماضيه خبر يقول بأن الفنانه عبله كامل في حاله صمت وأنها نوت الأبتعاد عن الفن والاضواء في هدوء وقامت بتغيير أرقام هواتفها المحموله حتي لا يتم التواصل معها.

لم تخرجعبله كامل ترد علي هذا الكلام سواء كان أشاعه أن خبر مؤكد، ليخرج مقربون منها في تصريحات صحفيه محاولين كشف حقيقه الأمر، فقال السينارست مجدي صابر كاتب مسلسل ” سلسال الدم” أن الفنانه القديره غيرت أرقام هواتفها ولم يستطع أحد في الوصول لها وفق تصريحه لجريده الشروق.

حقيقه إعتزال عبله كامل
عبله كامل

وأضاف مجدي صابر بإنه حالو التواصل مع مديره أعمال الفنانه عبله كامل ولكنها لم ترد هي الأخري ولكنه كان قد علم من مقربين منها إنها كانت تريد أن تعتزل قبل مسلسل سلسال الدم ولكنها لم تخبره بنفسها بهذا القرار أثناء عملهم سوياً.

نقابه الفنانيين ترد علي خبر إعتزال الفنانه عبله كامل:

وعندما سؤل الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين عن صحه إعتزالها قال بإنه لا يعلم شئ عن هذا الامر بينما صرح الفنان سامي مغاوري بأن الفنانه منسحبه من الوسط الفني من عامين ولكن لا يعني هذا إعتزالها.

أحمد كمال طليق عبله كامل
أحمد كمال طليق عبله كامل

وعلق أحمد كمال طليق عبله كامل ووالد إبنتيها بأن الأمر مجرد شائعه، كما نفي أيضاً المنتج غزال الشال الذي يجمعه صداقه وطيده مع الفنانه المصريه عبله كامل بأن كان لديها النيه بعمل جديد ولكن شرط أن يكون مناسب لها.

وكانت عبله كامل قد تحدثت مع اليوم السابع عن أن فكره الإعتزال التي ظهرت أثناء تصوير مسلسل سلسال الدم في الجزء الخامس منه وقالت إنها لا تنوي الإعتزال وفي حاله إتخاذها هذا القرار ستخبر جمهورها الذي من حقه معرفته هذا القرار.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق