تريند اليوم

إعترافات زوجه قتلت زوجها بأشمون بمساعده عشيقها”شافنا مع بعض في العربيه”

قامت مايسه بالإشتراك مع عشيقها بقتل زوجها بمركز أشمون بمحافظه المنوفيه وأعترفت بجريمتها بالتفصيل في النيابه.

وإعترفت المتهمه بان هناك علاقه عاطفيه بينها وبين المتهم الثاني هيثم 28 عام يعمل سائق وإنها كانت علي خلاف مع زوجها منذو 28/10/2019م وقالت المتهمه بأنها كانت في زياره لشقيقها بمحافظه الجيزه ورافقها المتهم الثاني وكانوا يستقلان عربه نقل يملكها المتهم وأكملت قائله بأنها تفاجئت بتتبع القتيل لهم وإنه كان يختبأ في صندوق العربيه بدون علمهم وهددهم بفضح أمرهم.

وحدثت خناقه بينهم حتي قاموا بضربه وخنقه بالإشارب الخاص بالمتهمه حتي فارق الحياه وأخذنا الجثه ورميناها في النيل حتي لا يكتشف أحد أمرنا.

وتقدم أخيه بتقديم بلاغ يفيد بتغيب شقيقه مجدي 47 عام وإنه يرجع الأمر لشبه جنائيه وبعد التحريات تبين أن المتهمين ميسه 33 عام وعشيقها هيثم 28 عام

السياره المستخدمه في الجريمه
السياره المستخدمه في الجريمه

وإعترف المتهم بأنه تربطه بالمتهمه علاقه عاطفيه وأن المجني عليه تتبعهم وهم عائدون من زياره شقيقها وهددهم بفضحهم فقاما بقتله والتخلص من جثته وإلقاءه في نهر النيل فرع دمياط من أعلي كوبري بنها العلوي.

وقامت النايابه بمساعده الفريق الجنائي بإنتشال الجثه من النيل بمساعده الإنقاذ النهري بدائره مركز شرطه ميت غمر بالدقهليه وضبط السياره التي إستخدمت في الجريمه وتم القبض عليهم وحبسهم 4 أيام علي ذمه القضيه.

إقرأ أيضاً:

السابق
بالفيديو حلا شيحه الحجاب ليس من أساسيات الدين بدليل إنه ذكر في نصف القرأن وليس أوله
التالي
عاااجل الأرصاد تحذر من نوه المكنسه وتبدأ الأربعاء علي بعض الأماكن

اترك تعليقاً