إبنه رجاء الجداوي: تنشر دعاء مؤثر جداً بسبب وضع والدتها الحرج

0

نشرت إبنه رجاء الجداوي أميره حسن مختار وهي الابنه الوحيده لرجاء الجداوي دعاء مؤثر لها، عبر صفحتها علي وسائل التواصل الأجتماعي الفيس بوك أن والدتها تحتاج قد تدهورت حالتها الصحيه وإحتياجها جهاز تنفس صناعي إختراقي.

الحاله الصحيه لرجاء الجداوي
الحاله الصحيه لرجاء الجداوي

وكتبت إبه رجاء الجداوي هذا الدعاء علي صفحتها” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ياخالق يامحيي ياميت أكتب لأمي الحياه ياقادر يامجيب ياشافي أكتب لها الشفاء ومن عليها الشفاء يارب انت القائل وقولك الحق أذكروني أذكركم وأنا أذكرك دائماً من قلبي وعقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحيي الميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم، وأنت أيضاً القائل أدعوني أستجب لكم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابه يامجيب ياشافي أشفي أمي أنت الذي تحيي العظام وهي رميم أحيي أمي بقدرتك ياقادر يالطيف ياعفو ياغفور ياقريب يابصير ياوكيل ياشافي يامجيب يارب ولا حول ولاقوه لي ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلي العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك.

والجدير بالذكر: أن مصدر طبي بمستشفي العزل بالأسماعيليه أبو خليفه قد صرح أن الحال الصحيه للفنانه رجاء الجداوي قد تدهورت وأحتاجت لجهاز التنفس الصناعي الأختراقي، كما تم منحها أدويه لدعم الجهاز التنفس الصناعي الخاص بها.

وأضاف المصدر: بأن الفنانه رجاء الجداوي مازالت داخل العنايه المركزه بمستشفي أبو خليفه وتم نقلها من جهاز CPAP إلي جهاز تنفس إختراقي بعد تدهور حالتها الصحيه، ووصول الاكسدين لديها في الدم بغير الجهاز إلي 55%.

وأكد المصدر بأن الفنانه رجاء الجداوي قامت بعمل 3 مسحات منذو دخولها المستشفي أول مسحه بعد دخولها بثلاث أيام وظهرت نتيجته إيجابيه ومسحه أخري بعد أخذها بلازما أحد المتعافيين وأيضاً ظهرت نتيجته سلبيه وأخر مسحه مؤخراً ظهرت نتيجتها أيضاً إيجابيه.

ومنذو دخول الفنانه رجاء للعزل وصاحبتها الكثير من الشائعات علي السوشيال ميديا وهو ما أزعج أسرتها والفنانه نفسها وطالبت أسرتها أن يدعوا لها بالشفاء بدلاً من ترويج الإشاعات التي تأثر بالسلب علي نفسيه الفنانه.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق