أول عربي يتماثل للشفاء من كورونا..كنت أشعر أن عظام جسدي تتكسر

0

قال أول عربي تماثل للشفاء من فيروس كورونا محمد أبو ناموس بانه كان يشعر بأن عظام جسده تنكسر، وقال بأنه أصيب بالفيروس حيث أنتقل له بعدوي ولا يعرف سببها لأن طرق إنتقال الفيروس غير معروفه حتي الأن.

أول عربي يتماثل للشفاء من فيروس كورونا يروي تفاصيل ماحدث معه
أول عربي يتماثل للشفاء من فيروس كورونا يروي تفاصيل ماحدث معه

وقال محمد أبو ناموس في حوار له لسكايب المذاع عبر فضائيه ten مساء الأحد بأنه عندما أششتبه في إصابته بالفيروس تم حجره هوو وأصدقائه في مستشفي بمدينه كوانزو الصينيه وأضاف بأن الأعراض التي شعر بها هي ” جفاف في الحلق ووجع في الرأس والحنجره وسعال جاف بالإضافي لألم بالعينين وإلتهاب في الجيوب الأنفيه وطنين بالأذن وإنتفاخ في الغده الليمفاويه.

وأكمل قائلاً بأن أسوء ماشعر به أثناء المرض هو إحساسه بوجود ثقل علي الكتفين والرقبه وأضاف بأن أحباله الصوتيه كانت ملتهبه وكان يشعر بأن عظام قفصه الصدي كانت تتكسر وأيضاً حدوث رعشه وقشعريره بالجسد وقال بأن كل هذا حدث دفعه واحده في نفس الوقت.

وأضاف بأنه بدأ في فتره العلاج بالعقاقير وقال بأنها تختلف من جسد لأخر لأنها تعتمد علي مدي إستجابه الجهاز المناعي للعلاج.

وأشار إلي أن مده إرتفاع درجه الحراره للجسم أثناء الإصابه بالفيروس تتراوح من أسبوع ل 14 يوم ولكنها وصلت في بعض الحالات إلي 25 يوماً وهناك 14 شخص رجع ليهم المرض مره أخري بعد تماثلهم للشفاء.

ووصل عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في الصين نحو 2870 حاله بينما بلغت عدد الحالات المصابه إلي 86 ألف حاله حول العالم.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق