تريند اليوم

أول ظهور لحلا شيحة بعد طلاقها و أنباء ارتباطها بمعز مسعود

ظهرت الفنانة حلا شيحة، فى صور جديدة تجمعها مع شقيقتها رشا شيحة، وذلك بعد مرور أيام من انفصالها رسميًا عن زوجها الكندى ستيف مارك، كما جاءت هذه الإطلالة الجديدة بعد قرابة شهر من تداول أنباء حول ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، ونشرت حلا ورشا، صورهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع “إنستجرام”.

وأطلت حلا، على جمهورها، فى أول ظهور بعد أنباء ارتباطها بالداعية معز مسعود، بقميص مزين برسومات أفيال وبنطلون جينز، فيما نشرت رشا، صورة أخرى بالأزياء نفسها، عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها، “شقيقتى الجميلة”.

ويشار إلى أنه بعدما أكدت العديد من الأخبار، خلال شهر سبتمبر الماضى، ارتباط الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، لم يتم الإعلان رسميًا – حينها – من أى منهما عما إذا كان هناك علاقة ارتباط من عدمها.

بدورها، كان قد رد الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، على الأقاويل التى طالت ابنته حلا بشأن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود و أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن.

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وفى حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسبا لن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها، وطالب شيحة الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة وأنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

ويذكر الشهر العقارى بالإسكندرية، كان قد شهد، قبل أسبوع تقريبًا، طلاق رسمى للفنانة حلا شيحه من زوجها ستيف مارك الكندى الجنسية بعد انفصالهما منذ فترة طويلة وتم الانفصال الرسمى بمقر الشهر العقارى بمنطقة المنشية.

وقال طارق عرفة، محامى الزوج، أنه تم طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمى منه بإتمام الطلاق رسميا وبحضور محامى وكيل الزوجة حلا شيحة، طلاقا رسميا وبرغبه الطرفين، و أن الزوجة برت طليقها من كافة النفقات الزوجية، موضحا أن عملية الطلاق جاءت فى الشهر العقارى بالإسكندرية نظرا لأن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعا للإجراءات القانونية.

والفنانة حلا شيحة كانت قد انفصلت عن زوجها وجاءت إلى مصر بصحبه أطفالها الأربعة منذ فترة طويلة ولم يكن هناك انفصالها رسميا طوال هذه الفترة حتى تمت عملية الطلاق بالشهر العقارى بالإسكندرية بتوكيل من محاميه.

السابق
الأردن: تعليق الدراسة وحظر شامل في نهاية الأسبوع لمكافحة كورونا
التالي
فحص 9 ملايين شخص في الصين بسبب فيروس كورونا

اترك تعليقاً