تريند اليوم

أول صورة لها بعد خطبتهما: غزل بين ياسمين صبري وأبو هشيمة

في أول صورة تنشرها لها على موقع تبادل الصور إنستجرام، شهد موقع التواصل الاجتماعي غزلاً بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها، وعلق عليها أبو هشيمة باستخدام ثلاثة قلوب، وشهد تعليق أبو هشيمة تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

كر أن أبو هشيمة أثار جدلاً واسعاً بعد نشره صورة يمسك فيها بيد امرأة، وهو ما دفع الجمهور للبحث عن صور ترتدي فيها ياسمين صبري نفس الخاتم الموجود في اليد الممسك بها أبو هشيمة والإكسسوارات، وتداول أنباء عن خبتهما إلى أن أُعلن خبر الخطوبة رسميًا من رجل الأعمال المصري.

وأكد أبو هشيمة أنه سيتم الإعلان عن موعد الزفاف قريباً.

وفي أول صورة تجمعهما بعد إعلان خطبتهما، تسبب فستان ياسمين صبري الذي ارتدته في الصورة جدلاً واسعاً ووضعها في مقارنة مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي كانت ترتدي فستان من نفس نقشة جلد النمر الي كانت ترتديه ياسمين صبري.

ياسمين صبري هي أحد الوجوه المصرية الشابة التي ظهرت خلال السنوات الماضية على شاشات التليفزيون والسينما، وشاركت في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية، لتقدم مسلسل حكايتي ضمن مسلسلات رمضان العام الماضي. والذي كان أول بطولة تليفزيونية مطلقة لها بعد مشاركتها في العديد من الأعمال منها مسلسل طريقي والذي شاركت فيه مع المطربة شيرين عبد الوهاب وعدد من الوجوه الشابة.

يذكر أن أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري، تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكانا من الفنانين اللذين أعلنا انفصالهما في عام 2012 بعد أن شهدت علاقتهما جدلاً واسعاً وقت الإعلان عنها.

قد يهمك أيضا |

السابق
ما الفارق بين كورونا والإنفلونزا الإسبانية التي قتلت 50 مليون شخص؟
التالي
رحله المتوفيين بفيروس كورونا من الغسل إلي الدفن تعرف علي التفاصيل

اترك تعليقاً